تقارير

الديلي ميل البريطانية تتحدث عن جريمة تضرب أوساط آل ثاني “فضحية جنسية وصراع على حضانه”

#قورينا #ترجمات_قورينا

الديلي ميل البريطانية تتحدث عن جريمة تضرب أوساط آل ثاني “فضحية جنسية وصراع على حضانه”

– العثور على الأميرة القطرية السابقة كاسيا جالانيو زوجة شقيق حمد وعم تميم ميتة في شقتها في ماربيا بسبب جرعة مخدرات زائدة

– الحادث يأتي بعد أسابيع من مقابلة صحفية اتهمت فيها الأمير القطري بالتحرش ببناتها

#ترجمة_قورينا
بقلم جاك نيومان

كانت كاسيا جالانيو متزوجة من عبد العزيز بن خليفة آل ثاني ، عم الأمير يشتركان في ثلاثة أطفال ولكن كان الطلاق مريرًا منذ 15 عامًا.

عُثر على أميرة قطرية سابقة ميتة في منزلها في ماربيا عن عمر يناهز 45 عامًا وسط معركة حضانة قبيحة مع زوجها السابق الذي تتهمه بالتحرش بأحد أطفالهما.
كانت كاسيا جالانيو الزوجة الثالثة للملياردير عبد العزيز بن خليفة آل ثاني ، 73 عامًا ، عم أمير قطر الحالي، لكنها اتهمته مؤخرا، بأنه إنه لمس أحد أطفالهن بشكل غير لائق “اعتدى جنسيا على إحدى بناتهما الثلاث”.
تم العثور على جالانيو ، التي ظهرت في حفلًا فخمًا مع المشاهير وحضرت حفل زفاف صوفيا فيرجارا الباهظ على جو مانجانييلو في عام 2015 ، صباح الأحد في إسبانيا بعد تناول جرعة زائدة من المخدرات.

كانت كاسيا غالانيو الزوجة الثالثة لعبد العزيز بن خليفة آل ثاني ، عم أمير قطر الحالي ، الذي شغل سابقًا منصب وزير النفط والمالية (في الصورة حوالي 1980)1
يتشارك الزوجان السابقان توأمان يبلغان من العمر 17 عامًا وابنة أخرى تبلغ من العمر 15 عامًا كانا يعيشان في البداية مع آل ثاني قبل أن يقررا الانتقال للعيش مع والدتهما في ماربيا. لكنها قالت إنه قرر بعد ذلك “قطعهم كعقاب”.
لديهما ابنة أخرى تبلغ من العمر 15 عامًا ولا تزال تعيش مع العائلة المالكة القطرية في شقة فاخرة مساحتها 50000 قدم مربع في باريس ، حيث تم نفيه بعد انقلاب قاده أخوه غير الشقيق حمد بن خليفة آل ثاني في عام 1995.
كان الزوجان الملكيان السابقان يخوضان معركة قانونية مريرة لمدة 15 عامًا بشأن حضانة أطفالهما.
واتهمها بأنها مدمنة على الكحول ولديها مشاكل في الصحة العقلية ، بينما اتهمت آل ثاني بالإساءة لإحدى بنات الزوجين.
قالت الصحيفة الفرنسية إن مكتب المدعي العام في باريس فتح تحقيقًا في اتهامات الاعتداء الجنسي الجسيم.
وقالت غالانيو في مقابلة حديثة مع وومنز وورلد: “اثنتان من بناتي توأمان. أرادوا العيش معي ، فقطع الاتصال بهم كعقوبة. إنه لأمر محزن لأن الأطفال يحتاجون إلى كلا الوالدين.
لا يُسمح للصغيرة بالتحدث معي مما يجعلني حزينًا للغاية لأنها تحصل على الكثير من الأشياء المادية من والدها ، لذا فإن الأمر يشبه التلاعب والابتزاز. إنه مثل جزء مفقود من جسدي.
ترعرعت جالانيو ، من أصل بولندي ، في لوس أنجلوس والتقت بعبد العزيز عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها وتزوجا في عام 2004.

في حديثها إلى أوليف بريس – وهي صحيفة إسبانية باللغة الإنجليزية لـ Ex-Pats في البلاد – وصفها صديق مقرب لـ Gallanio بأنها “شخصية جيدة” كانت “ضد المخدرات” ونفت أنها كانت مدمنة على الكحول.

قال لويس سبانيولو للنشر: “لقد عرفتها جيدًا جدًا وأنا منزعج من الأخبار”. لقد كانت شخصًا جيدًا جدًا وأولئك الذين عرفوها أحبوها.

وبحسب صحيفة لو باريزيان ، عثر ضباط الشرطة الإسبانية على جثة جالانيو في سرير دون أي علامات على العنف الجسدي، بعد أن أبلغت ابنتها الصغرى الشرطة الإسبانية من باريس بأنها لم تتمكن من الاتصال بوالدتها منذ أيام ، حسبما ذكرت صحيفة الباييس.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن البواب سمح للعديد من الضباط بدخول مجمع جالانيو السكني في ماربيا في حوالي الساعة الثامنة صباحًا يوم الأحد.


#قورينا #قطر #آل_ثاني #جريمة_قتل #فضحية_جنسية #كاسيا_جالانيو
#شقيق_حمد #عم_تميم #ماربيا #مخدرات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى