عربي

مجلس جامعة مطروح يوافق على اتفاقية علمية مع طبرق

قورينا

عقد مجلس جامعة مطروح جلسته الـ38، بحضور محافظ مطروح، خالد شعيب، رئيس جامعة مطروح، مصطفى النجار، نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، صلاح عسران.

وأشاد محافظ مطروح، في تصريح صحفي، أمس الأربعاء، بجهود جامعة مطروح فى خدمة المجتمع المحلى مع متابعة أنشطتها المختلفة وأخرها زيارة المنطقة الغربية العسكرية والتعرف على إسهاماتها فى خدمة أهالى مطروح، ومنها اختيار 50 طالبًا، للمشاركة فى افتتاح المشروعات القومية، لما له من أثر فى خلق وتأكيد الولاء الوطنى لدى طلاب الجامعة.

وقرر مجلس جامعة مطروح، تخصيص مقرًا لإتحاد الانقاذ والغوص مؤقتًا بكلية التربية الرياضية بالمعلب الخماسى بمدينة مرسي مطروح، والجهود الجارية لتوفير وحدات سكنية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، والموافقة على التعاون مع فنادق المحافظة لتدريب وتأهيل طلاب وخريجى كلية السياحة والفنادق وتوفير مزيد من فرص العمل لهم مع الاستعانة بهم والإستفادة من تأهيلهم العلمى.

وأعلن رئيس جامعة مطروح عن موافقة المجلس الأعلى للجامعات على لائحة الدراسات العليا لكلية التربية الرياضية لتكون لجميع الخريجين وليس المعيدين فقط، وكذلك الموافقة على الاتفاقية العلمية لجامعة مطروح مع جامعة طبرق بليبيا بالتبادل العلمى فيما بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى