عربي

العاهل الأردني: تعرضنا لهجوم بطائرات مسيرة إيرانية الصنع

أعلن العاهل الأردني، عبد الله الثاني، أن بلاده سبق أن تعرضت لهجوم بطائرات مسيرة إيرانية الصنع، مؤكدا أن هناك مباعث قلق عديدة متعلقة بأنشطة إيران في المنطقة.

وبحسب “روسيا اليوم” طالعته “قورينا” أن عبد الله الثاني أكد خلال مقابلة مع شبكة “CNN” باللغة الإنجليزية نشرت اليوم الأحد، أن الأردن دائما يدعم الحوارلكن هناك مباعث قلق شرعية بسبب سجلات كثيرة يأمل أن الأمريكيين سيبحثونها مع الإيرانيين.

وأشار العاهل الأردني إلى أن الملف النووي يمس الكيان الصهيوني كما يمس دول الخليج، مبينا أن التكنولوجيا الباليستية تطورت بشكل دراماتيكي من خلال استخدامها ضد القواعد الأمريكية في العراق، لافتا إلى أن السعودية تتعرض لهجمات بالصواريخ من اليمن.

وأوضح العاهل الأردني أن ما يطلق على الكيان الصهيوني من سوريا ولبنان ولا يصيبها يسقط أحيانا في الأردن، معربا عن قلقه من ذلك.

ولفت العاهل الأردني إلى أن العدد المتزايد من الهجمات السيبرانية على الكثير من الدول وحوادث إطلاق النار على حدود الأردن تزايدت تقريبا إلى الدرجة التي كان عليها خلال ذروة القتال مع تنظيم داعش الإرهابي، مؤكدا أن الأردن تعرضت لهجوم بطائرات مسيرة تبين أنها تحمل تواقيع إيرانية وتم التعامل معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى