اخبار الفن

صناع السينما في هوليوود يستعدون ل 2021

قورينا

بدأ صناع السينما فى هوليوود فى رسم ملامح المنافسة خلال العام القادم 2021 عبر التحضير لعدد من أفلامهم، التى تحظى بجماهيرية كبيرة لدى الجمهور خاصة أن معظمها ستكون بمثابة أجزاء جديدة لأعمال سبق وحققت نجاحات كبيرة أثناء طرحها.
البداية من النجم روبرت داونى، بعدما حقق فيلمه الأخير Dolittle إيرادات كبيرة وصلت إلى 182 مليونا و361 ألف دولار أمريكى، ومع النجاح الكبير الذى يعيشه قرر أن يكون فيلمه القادم مع بداية 2021، وهو فيلم «شيرلوك هولموز» الذى سبق وقدم جزأين منه حققا نجاحاً كبيراً أثناء طرح كل منهما.

كما جاري التجهيز للجزء الثانى من افاتار، نظراً لأن الجزء الأول منه حقق نجاحات قياسية فى عالم السينما منذ عرضه قبل أحد عشر عام، حين تم طرحه عام 2009 وحقق آنذاك رقما قياسيا على مستوى الإيرادات دفع جمهور الفيلم للمطالبة بجزء ثانٍ من الفيلم .

أيضاً يستعد النجم توم كروز من أجل العودة لأحد أفضل أفلامه الذى حقق بها نجاحات كبيرة فى عالم السينما، وهو الجزء السابع من فيلم Mission Impossible، حيث بدأ الإعداد له من الآن.

الجزء العاشر من Fast and Furious ، والمقرر عرضه خلال العام المقبل 2021، وهو الفيلم الذى لم يكشف صناعه بعد حول ما إذا كانوا سيلجأون فيه إلى بطل جديد يلعب دور الشر خلاله أمام فان ديزل بطل العمل، أم أنه سيشهد استمرار المصارع جون سينا .
ضمن القائمة أيضا يأتى المخرج مارتن سكورسيزى الذى قرر أن يجمع فى فيلمه القادم الثنائى ليوناردو دى كابريو وروبرت دى نيرو، وذلك خلال فيلم يحمل اسم Killer OF The Flower Moon أو قتلة زهرة القمر، وهو العمل الذى يعود به إلى فترة العشرينات فى القرن الماضى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق