اخبار الفن

استدعاء الفنانة نانسي عجرم وزوجها للتحقيق فى جريمة قتل

برزت قضية مقتل الشاب السوري محمد موسى، والمتهم فيها الطبيب فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على الساحة اللبنانية والفنية مرة أخرى بعد تحديد موعد جديد للتحقيق.

وكشفت تقارير إعلامية لبنانية، اليوم الإثنين، طالعتها «قورينا» أن زوج الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، طبيب الأسنان فادي الهاشم، سيمثل أمام الهيئة الاتهامية في جبل لبنان، للتحقيق معه في حادث قتيل منزلهما، السوري محمد الموسى.

من جانبها قالت المحققة والخبيرة في الأدلة الجنائية حلا ولد روب، خلال لقائها في برنامج “ناس أونلاين” علىRT Online، أن هناك تطورا جديدا في القضية، وهو تحديد جلسة تحقيق مع فادي الهاشم، والفنانة نانسي عجرم يوم الثلاثاء 22 يونيو، وهي المرة الأولى التي يتم فيها التحقيق مع نانسي في جريمة القتل.

وأضافت أن الشاب محمد الموسى اطلع على بعض الأمور والمعطيات التي قد تشكل خطرًا على الهاشم وعائلته وزوجته، وبعض الشركاء الذين يعملون معه، معتبرة الجريمة «قتل عمد».

وكانت فيلا نانسي عجرم في لبنان، قد تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، ‏سوري الجنسية، في يناير 2020، وانتهت بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق