اخبار الفن

بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل «رشاش» يتصدر الترند ومحركات البحث بجوجل

تمكن العمل الدرامي السعودي “رشاش” من إنتاج MBC STUDIOS، من تصدر موقع تويتر السعودية، وكان ترند أيضاً على محرك البحث جوجل واتفقت آراء الأغلبية على أنه عمل يستحق المشاهدة.

وتدور قصة المسلسل حول أحداث وقعت في ثمانينات القرن الماضي، حول رجل العصابات “رشاش”، وذلك عبر خطين متوازيين مليئين بالأحداث الغنية ومشاهد الأكشن المشوقة.

وتُسلط الحكاية بخطوطها الدرامية المشوقة الضوء على الضابط الشاب والمتفاني “فهد” الذي كرّس جهوده للقبض على رشاش وتفكيك عصابته، إلى جانب العمليات المُعقدة لأجهزة الأمن وتضافُر جهودها من أجل تتبّع رشاش وأفراد عصابته واستباق تحرّكاتهم والتصدي لهم وتقديمهم إلى المحاكمة.

ويضم المسلسل فريق تمثيل سعودي بالكامل هم: يعقوب الفرحان (رشاش)، نايف الظفيري (فهد)، فايز بن جريس (عمر)، حكيم جمعة (سلطان)، عبد الله البرّاق (مهال)، ابراهيم الحجاج (قحص)، أيمن المطهر (مصلح)، خالد يسلم (الشيف عزام)، سمية رضا (عايدة)، وإطلالة خاصة لـ حسن عسيري.

يذكر أن “رشاش” يأتي ضمن سلسلة من 8 حلقات ناطقة بالعربية ومترجمة إلى الإنكليزية، وتُعرض على “شاهد VIP” بواقع حلقة واحدة كل أسبوع مدتها ساعة تقريبًا.

والعمل من تأليف كاتب السيناريو التلفزيوني البريطاني الشهير توني جوردان، وكتب العمل درامياً كل من الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي؛ فيما يحمل “رشاش” توقيع المخرج البريطاني الفائز بجائزة “إيمي” والمرشح لجائزة “بافتا” كولِن تيج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى