اخبار الفن

مسلسل رشاش يتصدّر الترند وتفاعل كبير معه قبل عرض الحلقة الأخيرة

تصدّر مسلسل رشاش الترند علىتويترالسعودية تزامنًا مع عرض الحلقة 7 على شاهد، وتفاعل الجمهور المتابع للعمل مع أحداث الحلقةالسابعة من خلال هاشتاغرشاش الحلقه7 على شاهدوقبل عرض الحلقة 8 والأخيرة من العمل

وكان حساب شاهد علىتويترشارك منذ أيام تغريدة أشار فيها إلى أنرشاشالأكثر مشاهدة في السعوديةرشاش يتصدر الترندويحقق لقب الأكثر مشاهدة في السعودية على شاهد“.

آراء الجمهور علىتويترمع اقتراب انتهاء عرضرشاشتباينت فمنهم من رأى أنه عمل درامي هادف يحارب الاجرام ويكون عبرة لكلإرهابي يستهزئ بالأمن السعودي.

ومنهم من رأى أن المسلسل ذهب إلى تجسيد شخصية مجرم والابتعاد عن تجسيد الشخصيات السعودية التي تركت أثرها في المجتمع،بالاضافة الى أن من اعتبر أن العمل يحث على الكراهية والاجرام.

وتدور المحاكاة الدرامية للقصة المستوحاة من أحداث وقعت في ثمانينات القرن الماضي، حول رجل العصاباترشاش، وذلك عبر خطيْنمتوازيين مليئيْن بالأحداث الغنية ومشاهد الأكشن المشوّقة.

وأيضا تُسلّط الحكاية بخطوطها الدرامية المشوقة الضوء على الضابط الشاب والمتفانيفهدالذي كرّس جهوده للقبض على رشاش وتفكيكعصابته، إلى جانب العمليات المُعقدة لأجهزة الأمن وتضافُر جهودها من أجل تتبع رشاش وأفراد عصابته واستباق تحركاتهم والتصدي لهموتقديمهم إلى المحاكمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى