اخبار الفن

قصة بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي إلى الشاشة في سبتمبر المقبل

تعود قصة بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي التي هزت البيت الأبيض في الولايات المتحدة الأميركية إلى الواجهة من جديد من خلال المسلسلالقصير American Crime Story: Impeachment الذي ينطلق عرضه في السابع من سبتمبر المقبل.

وكشفت FX عن الإعلان التشويقي للمسلسل المستوحى من قصة حقيقية ومقتبس عن كتاب جيفري توبين بعنوان A Vast Conspiracy: The Real Story of the Sex Scandal That Nearby Brought Down a President.

ويبدأ الإعلان الترويجي للموسم الثالث من American Crime Story والذي يحمل اسم Impeachment على FX، بكلام على لسان أحدمستشاري البيت الأبيض يتوجه فيه إلى أحد الموظفين الجدد وعلى الأرجح مونيكا لوينسكي، يقول فيه بما معناه: “لا شك أنك سمعتِ بأنعليكِ أن تعملين في الجناح الغربي بدءاً من هذا الصباح. ستعملين إلى جانب أشخاص يديرون العالم. نرجو منك الاحتراف في عملك“.

ويرصد المقطع الدعائي الملامح الأولى لعلاقة مونيكا لوينسكي التي تجسد شخصيتها بيني فلدستين والرئيس السابق للولايات المتحدة بيلكلينتون والذي كادت هذه العلاقة أن تسقطه من موقعه.

ويعرض الإعلان التشويقي سارة بولسون بدور ليندا تريب المسؤولة السابقة في وزارة الدفاع والتي كشفت وسلطت الضوء على علاقة مونيكاوبيل غير المشروعة مع عدد من التسجيلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى