اخبار الفن

مدام توسو تعلن عن أول مجسم شمعي في الشرق الأوسط لـ بلقيس

أسست لتكون واحدة من أهم وجهات الجذب الترفيهية فالجميع يرتقب الافتتاح بشغف في هذا العام الجاري 2021، وقد قدمت مدام توسودبي اليوم لمحة شيقة أخرى للزوار بالكشف عن شخصية أول مجسم شمعي في الشرق الأوسطلـ بلقيس فتحي.

التقت بلقيس لأول مرة بالمجسم الشمعي الذي يمثلها في حفل رسمي خاص أقيم بالشراكة مع مدام توسو داخلسيزرز بالاس دبيمنقلب جزيرةبلوواترز، حيث أعربت بلقيس عن مدى فخرها وسعادتها بهذا الحدث الكبير قائلة،شعور كبير بالفخر والسعادة كوني أولفنانة عربية تقف جنبًا إلى جنب مع مجسم شمعي مذهل يمثلني في الوجهة الأكثر جاذبية عالميًّا مدام توسو دبي. هذا المجسم الشمعيالرائع ينبض بالحياة بأدق التفاصيل الخارجية التي تحاكي ببراعة مظهري وترسم ملامح شخصيتي بشكل استثنائي. لا يسعني الانتظارحتى يتمكن الجميع من زيارة تلك الوجهة الاستثنائية مدام توسو والاستمتاع بقضاء أمتع الأوقات مع واحدة من أفضل التجارب الترفيهيةالتفاعلية المرتقبة في العالم العربي

علقتساناز كولسرودمدير عام مدام توسو دبي قائلة: “كم يسعدنا أن نعلن عن الحفل الرسمي لتقديم أول مجسم شمعي في الشرقالأوسط، فذلك لمحة تشويقية من سحر الترفيه الاستثنائي الذي ستقدمه مدام توسو للزوار. “بلقيس؛ هي من أهم أيقونات الموسيقي فيالمنطقة، ولا يسعنا الانتظار حتى يقابلها ضيوفنا الكرام ليقضوا أمتع الأوقات في عالم الأضواء والشهرة لدى الوجهة الأكثر جاذبية عالميًّاالتي ستفتح أبوابها للزوار قريبًا هذا العام“.

يتمتع المجسم الشمعي لـ بلقيس بأدق التفاصيل؛ لقد تم بذل قدر كبير من الجهد في تصميم هذا المجسم الشمعي من قِبل أمهر النحاتينلدى مدام توسو الذين سافروا إلى دبي قبل بدء العمل مرة أخرى في لندن؛ لتوثيق 500 من أدق القياسات حيث أمضوا ثلاثة أشهر فيتصميم ونحت ذلك المجسم الشمعي بمهارة فائقة والقيام بتركيب خصلات شعر حقيقية بدقة متناهية خصلة تلو الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى