اخبار الفن

إنفصال محمد عطية وميرنا الهلباوي يثير الجدل مرة أخرى

عاد محمد وميرنا ليثيران الجدل بعد حذف صورهما معا من حساباتهما علىانستغراموقيامهما بإلغاء متابعة بعضهما. ولغاية الآن لميصدر أي تعليق من قبلهما حول انفصالهما مجددا.

وكانت ميرنا شاركت رسالة مطولة علىانستغرام“: ” اليوم مرّ عام آخر من عمري؛ عام أدركت فيه دروسًا جديدة.. قاسية ممكن، ولكنها كانتضرورية في رحلة البحث عن الحقيقة“.

وكان ذلك بعد نفي محمد عطية خبر انفصاله عن خطيبته ميرنا الهلباوي منذ أيام، ومشاركته لستوري يعايدها من خلالها بعيد ميلادها، علّقعليهااحتفال مؤقت لحد ما نخلص اللي ورانا ونحتفل بعيد ميلاد أحلى البنات“.

تابعت “‎عام تسارعت فيه ضربات قلبي بمنتهى العنف.. تارة في الفرح وتارة أخرى في الحزن وكل ما كنت أتمناه هو السكينة، عام من لومنفس وجلد ذات ظل يأكل أجزاء من روحي حتى أوشكت على التبخر، اليوم أستقبل عام جديد.. عام أتمنى فيه أن أصبح أقل تجريحًا لذاتيوأكثر تقديرًا لروحي..عام أتمنى فيه التصالح مع فكرة النهاية والفشل وتقبُل إسدال الستار..عام أتمنى فيه الإيمان بأن لكل شئ نهاية دونالخوض في مهاترات تقتص من سكينة نفسي.. عام جديد مني أنا كما عهدت نفسي دائمًا.. أرمم نفسي وأزيّن ثقوب روحي بورود من حقلالحياة حتى لو شائكة“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى