اخبار الفن

الفنانة السورية ” أمل عرفة” تعلن انسحابها من مسلسل “حارة القبة”

أعلنت الفنانة السورية، أمل عرفة، انسحابها من مسلسل “حارة القبة”، مضيفة أنها واعتذرت قبله عن عدة أعمال، مؤكدة تدنى مستوى العقلية الإنتاجية إلى حد لم يعد يحتمل.

وأكدت عرفة في منشور على صفحتها على ” فيسبوك” طالعته “قورينا” أنه من الآن فصاعداً سوف تعمل فقط مع من يقدر الفن والفنانين حتى لو في المريخ، مشددة على أنها لن تقبل أن تعمل مع أي منتج سوري لا يقدم لها العرض اللائق بسمعتها و موهبتها واحترافها.

وأوضحت عرفة أنها تفاجأت بإسناد شخصيتها إلى الفنانة السورية “قمر خلف” حيث علمت بالأمر صدفة، عندما اتصلت بها قمر تأخذ الإذن منها لأداء شخصيتها، لتتفاجأ أمل بالأمر، مشيرة إلى أنها كانت تتفاوض مع الشركة المنتجة ولم تتوصل إلى اتفاق رسمي معها بعد.

وكشف موقع ET بالعربي أنه تواصل مع صاحب شركة “عاج” المنتجة للعمل هاني العشي، الذي رفض التعليق على الموضوع وقال لا يوجد شيء مهم، مشيرا إلى أنه تواصل مع كل من الفنانين عباس النوري، وفراس إبراهيم، ورنا شميس وقمر خلف، والذين بدورهم لم يعلقوا أو يضيفوا أي شيءٍ على الموضوع.

ويتابع صنّاع مسلسل “حارة القبة” من تأليف أسامة كوكش، وإخراج، رشا شربتجي، تصوير الجزء الثالث من العمل في الفترة الحالية، بعد أن أنهوا تصوير جزأين، عُرض الأول في رمضان 2021، والثاني جاهز للعرض في موسم 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى