اخبار الفن

ويل سميث يصفع مقدم حفل جوائز الأوسكار بدافع الحب وأكاديمية الأوسكار تتوعده!

 

تصدرت صفعة الممثل الأميركي الشهير ويل سميث لمقدم حفل جوائز الأوسكار كريس روك الأخبار العالمية والعربية، واعتقد الحاضرون بداية أن المشهد برمته متفق عليه مسبقاً، حتى بدأ سميث يكيل روك بالشتم والالفاظ النابية طالبا منه إبقاء اسم زوجته بعيدا عن فمه “اللعين” بحسب تعبير سميث.

وفي التفاصيل، سخر كريس روك من زوجة سميث، جادا سميث، بسبب مظهر شعرها، وهي تعاني من داء الثعلبة الذي يتسبب بتساقط الشعر بشكل كثيف.

وشبّه روك شعر جادا سميث القصير برأس الممثلة ديمي مور الحليق في فيلم «جيه أي جين» للمخرج ريدلي سكوت عام ١٩٩٧ مما أثار انزعاجها، علماً بأنها سبق أن تحدثت علناً عن تساقط الشعر الذي تعانيه، وأثار كلام روك غضب سميث الذي هب دفاعاً عن زوجته وصعد إلى خشبة المسرح وصفع مقدم الحفل.

وادانت أكاديمية الأوسكار امس الإثنين تصرف سميث خلال حفل توزيع الجوائز مساء الأحد، مشيرة إلى إنها ستطلق مراجعة رسمية بالخصوص، ولفتت إلى إنها “ستكشف على المزيد من العواقب والإجراءات وفقاً للوائح الداخلية ومعايير السلوك وقانون كاليفورنيا “، مضيفة أن “الأكاديمية لا تتغاضى عن العنف بأي شكل، يسعدنا أن نحتفل الليلة بالفائزين الـ 94 بجوائز الأوسكار ، والذين يستحقون هذه اللحظة من التقدير من أقرانهم ومحبي الأفلام حول العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى