اخبار الفن

ماريون كوتيار تتألق مع ملفيل بوبود في فيلم جديد

فيلم جديد لـ ماريون كوتيار وملفيل بوبود، يؤديان خلاله دور الأخ والأخت مع المخرج «Arnaud Desplechin»، حيث الأسرة وروابطها وتوتراتها.

يعرف «Arnaud Desplechin»، كيفية التعامل ببراعة مع ما هو على المحك بخلاف روابط الدم، وبعد 16 عامًا من أهوال «Vuillards»، في «A Christmas Tale»، استدعى ماريون كوتيار وملفيل بوبود وقام بتمزيقهما في فيلم «Brother and Sister»، وهو الفيلم السابع للمخرج الذي تم تقديمه في المنافسة.

في هذا الفيلم، نجد أنها ممثلة، وهو كاتب، حيثكانت أليس ولويس، تكرهان بعضهما البعض منذ عشرين عامًا،ولكن عندما يموت والداها في حادث سيارة،ضطران إلى مقابلة أعينهما والتواصل ومواجهة الضغينة العنيدة التي تفصل بينهما.

وفي هذا الإطار، يكشف «Arnaud Desplechin»، عن شغف حزين يغذيه التنافس والغيرة. ومع ذلك، كان هناك حب بين أليس ولويس، وربما كان هناك الكثير من الحب. كيف وصلوا الى هناك؟ هل سيتمكنون من التغلب على هذه الكراهية؟ في سيناريو دقيق، ينسج المخرج بحثًا ماهرًا عن الكنز دون أن يفرض علينا إجابات.

ومن جهة أخرى، وفي لعبة فيلم «Brother and Sister»، ربما أكثر من أي وقت مضى، يجعل«Arnaud Desplechin»، الجثث تعمل تحت كاميراته، حيث يسقطون ويفرحون ويمزقون بعضهم البعض.

«أعتقد أن هذه هي السينما ، أليس كذلك؟ يفيض عنف المشاعر والأحداث التي يمر بها الفيلم ، وهذا يمر بالجسد. عندما يقدم لي الممثلون كل شيء ، أشعر بالارتباك».

اختار المخرج ثنائي من الممثلين العظماء: ماريون كوتيار وملفيل بوبود، بمظهر قوي وتمثيل خفي.”غولشيفته فاراهاني” و”باتريك تيمسيت” و”بنجامين سيكسو” يكملون فريق الممثلين في هذا الفيلم الذي يلعب بشكل جيد مع العاطفة الإنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى