حوادث وجرائم

شرطة بنغازي تنجح في ضبط عصابة استولت على 50 ألف دينار من مواطن خلال شهر رمضان الماضي

 

نجح قسم شرطة النجدة ببنغازي، من ضبط أحد المشاركين في واقعة سرقة مبلغ 50 ألف دينار من أحد المواطنين، خلال شهر رمضان الماضي، بعدما سجلت الواقعة “ضد مجهول”.

وتعود الواقعة إلى بلاغ معلومات إلى قسم شرطة بنغازي، يفيد بتعرض أحد المواطنين للسرقة، بعد إستلامه مبلغ 50 ألف دينار من سوق “فينيسيا”؛ أثناء خروجه من صلاة العصر في شهر رمضان الماضي، وبناءً علي ذلك كلف رئيس قسم شرطة النجدة بنغـازي عقيد جمال جمعة العمامي المجموعة الثانية بجمع التحريات اللازمة حول الواقعة، التي سجلت وقتها “ضد مجهول”.

ووفقاً لتكليفات وكيل وزارة الداخلية فرج اقعيم العبدلي الدوريات بأحكام السيطرة الأمنية بمدينة بنغازي وفي إطار عمل قسم شرطة النجـدة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها والتحري على القضايا التي سجلت “ضد مجهول”، اشتبه أفراد قسم شرطة النجدة بنغازي في أحدى السيارات المبلغ عنها في الواقعة السرقة المذكروة، وبالتواصل مع المجني عليه الذي حدد مكان الواقعة، تبين أن السيارة مطابقة للمواصفات المبلغ عنها.

وبالتحقيق مع مالك السيارة أكد أنه حصل عليها بموجب عقد بيع وشراء من أحد الأشخاص بعد مرور أيام تم ضبط السيارة الثانية المشتبه بها نوع “كيا” وصاحبها الذي أعترف أثناء التحقيق معه بالمشاركة في السرقة والإبلاغ عن باقي أفراد العصابة المتورطين في الجريمة، وعليه تمت إحالة المحضر إلى النيابة العامة، التي وجهت على الفور بسرعة ضبط الجناة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق