ديكور

أفكار ديكورات مطابخ 2020.. امزجى بين الكلاسيكى والعصرى

يحرص الكثير من الأشخاص على اختيار قطع ديكور مناسبة من حيث الأحجام والألوان، حتى يبدو المنزل أنيق وجذاب أمام الآخرين، لكن قد يقابل مشكلة أثناء اختيار الديكور خاصة المطابخ، لذلك أشار تقرير نشر بموقع “newdecortrends” إلى أفكار ديكورات مطابخ مختلفة لعام 2020، والتى تناسب جميع الأذواق، ونتعرف عليها في السطور القادمة.

أفكار ديكورات مطابخ لعام 2020:

ديكورات بيضاء اللون للمطابخ 

ينصح عند اختيار قطع ديكور مطبخ بأن تجمع بين اللونين الأبيض والرمادى، والتى تضيف أناقة وجاذبية للمطبخ، كما يساعد على أن يجعل المطبخ يبدو أكبر مساحة، حيث يساعد اللون الأبيض، فى توفير مساحة أوسع بكثير، وكذلك زيادة الإضاءة الصناعية، ولإضافة حيوية للمطبخ ينصح بدمج اللون الأبيض مع الألوان الزاهية.

ديكورات مطابخ صغيرة  (2)ديكور أبيض

ديكور أزرق للمطابخ 

ينصح عند تصميم ديكور المطبخ باختيار قطع ديكور من  اللون الرمادي الداكن مع الخشب، أو اختيار مجموعة من الألوان مثل الأزرق أو الأرجواني أو الأخضر، والتي تساعد على إعطاء الشعور بأن المطبخ يبدو أكبر مساحة والشعور بالنشاط والحيوية.

ديكورات مطابخ صغيرة  (3)المزج بين الأبيض والأزرق

ديكور بلون أصفر للمطابخ 

ينصح باختيار قطع ديكور لونه أصفر، أو بعض الألوان الدافئة مثل البرتقالي أو الأحمر أو الأصفر، والتي تساعد على الشعور بالسعادة، كما يجعل المطبخ يبدو أكبر مساحة، ويضيف أناقة وجاذبية للغرفة.

ديكور المزج بين اللون الأسود والأخضر للمطابخ 

يمكن تصميم ديكور مطبخ  باختيار قطع ديكور تجمع بين اللون الأسود والأخضر، حيث يعتبر اللون الأسود من الألوان الأنيقة والمحايدة التي تتناسب مع مختلف الألوان الأخرى، منها اللون الأخضر الذى يساعد أيضاً على تهدئة الأعصاب، كما إن الدمج بين اللونين، الذى يضيف أناقة ويساعد على الشعور بكبر مساحة المطبخ.

ديكور كلاسيكى للمطابخ الصغيرة

يعتبر الخشب من أهم عناصر الديكور بالمطابخ الإيطالية ذات التصميم الكلاسيكى، كما إنه مستوحى من الديكور الريفى، كما يساعد على الشعور بالدفء، ويضيف أناقة للمطبخ، كما يناسب المطابخ ذات المساحات الصغيرة، لذلك يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

ديكورات مطابخ صغيرة  (1)ديكور كلاسيكى

ديكور خشب وجرانيت للمطابخ الصغيرة

يعتبر من أحدث أفكار ديكورات المناسبة للمطابخ، هو تصميم ديكور من الخشب الصلب، والجرانيت في أسطح المنازل، والأدوات الحجرية المزججة للبناء، والمستوحاة من ديكورات المطابخ الإيطالية، كما يضيف أناقة وجاذبية للمطبخ.

ديكورات مطابخ صغيرة  (5)ديكورات مطابخ

المزج بين الديكور الخشب والأجهزة الحديثة

يجمع ديكور المطبخ الإيطالي العصري بين الأجهزة التكنولوجية، التي تساعد على الطهى في أسرع وقت وتجنب حوادث المطابخ الشائعة، مع اختيار قطع ديكور خشبية، والتي تضيف الشعور بالدفء والأناقة، للمطابخ.

ديكورات مطابخ صغيرة  (4)ديكورات 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق