ديكور

أخطاء ديكور تسبب الفوضى داخل المنزل

قورينا

يحتاج الإنسان للجلوس فى مكان هادئ خالى من الفوضى حتى يشعر بالراحة النفسية، لكن فى بعض الأحيان يتسبب إهمالنا ببعض التفاصيل فى إحداث فوضى بغرف المنزل، مما يتسبب فى الشعور بالضيق والملل، لذلك نشير إلى بعض الأخطاء فى الديكور التى تسبب الفوضى فى المنزل وينبغى إصلاحها على الفور.

وضع عدد كبير من إطارات الصور
يشعر الإنسان بالراحة والسعادة عند رؤية إطارات الصور الخاصة بأفراد عائلته على أسطح مكتبه، ولكن يتسبب كثرة وضع إطارات الصور بجوار بعضها فى إحداث فوضى، وبدلاً من ذلك يمكن توزيع الإطارات على رفوف أو طاولات النوم، أو أسطح الخزائن أو تجميعها فى إطار واحد، وإضافة شموع أو مصابيح بديلة للإطارات الكثيرة .

وسائد من منسوجات منقوشة
يتسبب إضافة أنواع من الوسائد المصنوعة من منسوجات منقوشة فى تشتيت الانتباه وعدم الشعور بالاسترخاء وبالتالى التسبب فى الشعور بالأرق طوال الليل، كما تسبب الشعور بالفوضى، وجعل غرفة النوم تبدو مزدحمة، لذلك يفضل تجنب شراء هذا النوع من الوسائد.

اضافة العديد من الوسائد على الأريكة
يميل البعض إلى إضافة المزيد من الوسائد على الأريكة، مما يتسبب فى الشعور بالفوضى والازدحام، وعدم الشعور بالراحة، لذلك يفضل الاكتفاء بثلاث وسائد فى كل زاوية بالأريكة لتوفير مساحة للضيوف للجلوس.

تعليق المعاطف داخل غرفة النوم
يتسبب تعليق المعاطف خارج خزانة الملابس، فى الشعور بالفوضى، لذلك يفضل الاحتفاظ بها داخل خزانة الملابس، والتخلص من المعاطف التى لم تعد ترتديها، حتى تتيح مساحة داخل الخزانة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق