ديكور

أحدث الديكورات من وحي منازل المشاهير

قورينا

تحلّ الألوان البهيجة في منازل المشاهير، لتضيف الحيويّة إلى الديكور الداخلي، وتمدّ المساحات بأجواء منعشة. في الآتي، جولة بالصور داخل منازل المشاهير، حيث تتشارك الألوان المشرقة واللمسات الجذّابة، في رسم ديكورات لافتة.

غوين ستيفاني Gwen Stefanil
في منزل المغنيّة الأمريكيّة غوين ستيفاني الواقع في “بيفرلي هيلز” ، تجتمع الألوان البهيجة، لا سيّما الزهري والأحمر والأزرق في رسم ديكورات غرفة المعيشة عن طريق الاكسسوارات والسجادة التي تغطي الأرضية، فضلًا عن اللوحة التي تتصدّر الجدار الرئيس. أمّا الأرائك فتحمل نقاوة الأبيض.

أديل Adele
في منزل المغنيّة البريطانيّة أديل الواقع في “بيفرلي هيلز” ، يتسلَّل شعور بالفرح والحيويّة إلى الزائر حال دخول البهو، الذي يتمتّع بأرضية من الباركيه فاتح اللون، وبجدران تتغنى بلوحات ملونة، فيما تصطف بعض التحف بشكل جذّاب، في الزوايا الفارغة.

آشر Usher
في فيلّا المغنّي الأمريكي آشر الواقعة في “هوليوود هيلز ويست”، تطبع الألوان الجريئة المساحة الداخليّة بالحيوية، بعيدًا من الديكورات التقليديّة. وفي هذا الإطار ، يحلّ الأخضر على المفروشات والستارة والثريا، فيما تفترش الأرضية الخشب الداكنة قطعة من السجاد، منقوشة بالأسود والأبيض.

سيلينا غوميز Selena Gomez
في منزل الفنّانة الشابة سيلينا غوميز الأمريكي، تمتزج الألوان في الصالون الرئيس، ما يضفي طابعًا جديًّا في الأرجاء، إذ يحلّ الأزرق النيلي على الأريكة الرئيسة. يواجهها مقعدان مكسوان بالمخمل بلون البنفسج اللمَّاع. ويمد الأخضر بساطه في المساحة من خلال الشتول الطبيعية وأعمال الرخام التي تحوط واجهة المدفأة والطاولة الجانبية.

تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger
في منزل المصمّم العالمي تومي هيلفيغر الواقع في شاطئ “ميامي”، تنبض غرفة الطعام بالحيويّة، وتشي بعناصر شبابيّة غير تقليدية، إذ تحلّ فيها طاولة مستطيلة مزوّدة بسطح معدّ من المرايا ليعكس “الديكورات” اللافتة في المساحة. وتحوطها كراس مبطنة بالجلد الأحمر، ومثبتة على قواعد مغطّاة بالمرايا للغاية عينها. وتتدلّى فوق الطاولة ثريا جذابة تضيء الفضاء، وتثبت حضور الطراز المعاصر في المكان. تلفت اللوحة الصفراء المعلّقة على الجدار الجانبي الأنظار إليها، وتضفي مع رسوم الـ”كارتون” لمسةً محبّبةً على المساحة.

ريهانا Rihanna
في منزل المغنيّة العالميّة ريهانا الواقع في مدينة “لوس أنجلوس”، تسيطر ألوان هادئة على الأثاث الموزّع بطريقة مدروسة في الصالون، بطريقة لا تتنافر مع الاكسسوارات المنتشرة في الأرجاء. يضفي اللون البرتقالي البارز على اللوحة الأساسية والوسائد، بدوره، لمسة من الإشراق والدفء معًا. وهو يحضر أيضًا على خزائن المطبخ الأمريكي المفتوح على مساحة الاستقبال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق