ديكور

أفكار لتزيين المنزل في الخريف

يحلو تزيين المساحات الفارغة في المنزل، بلمسات تنقل أجواء الخريف، سواء تعلّق الأمر بالمصنوعات اليدوية أو بمزج القطع المتوافرة بحوذتك مع أخرى ترمز إلى الفصل. في الآتي، مجموعة من الأفكار لزينة الخريف.

1. القرع العسلي
القرع العسلي أو اليقطين، هو نوع من الخضروات دال على حلول الخريف، ويمكن استخدامه في التزيين للونه البارز والمميز، وذلك عن طريق عرض بعض القمار منه مختلفة الأحجام على الطاولة.

2. تعليق الزينة على حبل
من المناسب التمتع بديكور مريح ودافئ عن طريق تعليق الزينة ذات ألوان الخريف الدافئة فوق السرير أو على طول رف.

3. صنع إكليل كلاسيكي
لا يزال التزيين على الطريقة الكلاسيكية محبّبًا للجميع، وهو يشمل إعداد إكليل من الزهور، يوضع على باب المنزل الرئيس أو على المساحة الفارغة على جدار غرفة المعيشة. والإكليل سهل الصنع، باستخدام خشب الأشجار، مع دمج أزهار طبيعية أو صناعية به، بالاستعانة بالغراء وبسلك خاص بالأزهار.

4. التلاعب بالكلمات
يمكن اختيار اقتباسًا يذكّر بالموسم لغرض إعداد لوحة أو شراء عملًا فنيًّا يعرض إحدى العبارات المستوحاة من الخريف، مع تعليقه فوق طاولة صغيرة أو بوفيه أو دمجه مع الإكليل.

5. قصاصات القماش
لديكور الحائط، يمكن شراء أطر التطريز بأحجام مختلفة، واستخدمها لتأطير القماش بنقشات مختلفة، وبألوان خريفية. وفي هذا الإطار، يمكن إضافة أطواق أو أزرار صغيرة لعرض متعدد الأبعاد. ويحلو تعليقها فوق السرير للحصول على لمسة مبهجة من ألوان الخريف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق