ديكور
أخر الأخبار

تعرف على آخر صيحات الموضة في ألوان أثاث 2021

قورينا

أعلنت شركة بانتون الأمريكية للأثاث المنزلي عن ألوان أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2020-2021، وذلك من خلال عرض بعض التصاميم الداخلية للأثاث وما يتناسب معها من ألوان، نقدم إليكم أبرزها:

1- “البرتقالي الداكن” : يمكن أن تكون النغمة البرتقالية الداكنة هي اتجاه لون الشتاء لعام 2021 في الكثير من أنواع الأثاث المنزلي، والتي من أهمها السفرة وأثاث غرفة المعيشة.

2- أعماق زرقاء: يعتبر اللون الأزرق نغمة شتوية شديدة منذ زمن قديم، ولكنها عادت مرة أخري في أسبوع الموضة لألوان شتاء 2021، وذلك جنبًا إلى جنب مع أريكة صفراء اللون مع منحنيات انسيابية متطابقة و موجات مطوية فاخرة.

3- لون الطوب: كثيرا ما يرمز هذا اللون إلى المعرفة والبعث، ولكنه لا يمكن أن يكون هو اللون المسيطر علي أثاث المنزل، حيث أكدت الشركة إمكانية الحصول على قطعتين منه على الأكثر في المنزل واستخدامه كرسي بار ذو الطول المناسب.

4- الأخضر اللامع: يعتبر الأخضر اللامع من أهم الألوان التي تساعد في اضفاء المزيد من التميز والرقي في غرف الأطفال، وذلك من خلال استخدامه الأشكال المستديرة الإبداعية والعصرية، مثل كراسي المكتب أو ألوان المقاعد الموجودة في الغرفة.

5- اللون الأرجوان: يكشف اللون الأرجواني عن المرأة العصرية التي تفضل الكلاسيكية في شكلها، حيث يكشف الورنيش اللامع به عن العديد من ألوان النسيج المثير للنظر والتزيين، مما يجعله الاختيار الأفضل في غرف النوم والسفرة والأنتريه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق