اقتصاد

الاجتماع الأول.. مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط يلتقي الإدارة الجديدة لشركة حفر وصيانة الآبار

قورينا

اجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، اليوم الأحد، بلجنة الإدارة الجديدة للشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، أبو القاسم شنقير، والعماري محمد، ورئيس وأعضاء لجنة الإدارة بالشركة، عبد المولى أبوفايد، عبدالله امبيوي ،محمد حسين، سلطان العبيدي و ناجي بن عروس.

ولفت بيان المؤسسة الوطنية للنفط، والذى طالعته “قورينا” أن الاجتماع تناول مناقشة خطط الشركة الطموحة لصيانة الحفارات و حفارات الصيانة و اقتناء الجديد منها معولين كثيرا على وعود حكومة الوحدة الوطنية لاعتماد ميزانيات قطاع النفط للعام الحالي، كما تم مناقشة معايير السلامة والصحة والبيئة، والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الشركة بمناطق عملياتها للحد من انتشار جائحة كورونا حفاظاً على سلامة جميع العاملين بالشركة.

ومن جانبه أكد “صنع الله”، أن شركة الحفر الوطنية احدى أهم شركات المؤسسة لتحقيق أهداف المؤسسة الوطنية للنفط في إنجاز أعمال الحفر الاستكشافي والتطويري وعمليات صيانة الآبار التي تساهم في زيادة الاحتياطيات واستدامة الإنتاج وتحقيق المزيد من الدخل للدولة.

فيما شدد رئيس لجنة ادارة الشركة على الحرص لتلبية حاجات العاملين وعلى رأسها تسييل المرتبات في أوقاتها وتحسين تدريجي للخدمات الطبية، مؤكدا أيضا حرص لجنة إدارة الشركة على مراجعة برامج الصيانة وإدارة المخزون بشكل متواصل و فعال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق