ازياء وموضة

مستوحاة من المنسوجات .. طريقة غير تقليدية لضفائر الشعر

طريقة واحدة أو اثنتان اعتدنا على جدل الشعر بها في صورة ضفائر، إلا أن الأمر يبدو أنه أصبح مختلفًا خلال الفترة الأخيرة بعد ظهور العديد من الفنانين الذين يضيفوا من لمساتهم المميزة على مجال الموضة والتجميل، ولأن الكثير من العرائس يلجأن لاختيار الضفائر كتسريحة شعر لهن في ليلة العمر، فقد نشر موقع “herbeauty” تصميمات فنية مبهرة من الضفائر التي يمكنهن الاختيار من بينها.

قد يبدو أمر عمل ضفيرة من الزهور صعبًا للغاية، ولكن في الواقع هو أسهل بكثير مما تتخيله، الأمر كله يتعلق بإنشاء جديلة بسيطة ثم سحب الجوانب لإعطاء المزيد من الحجم وتثبيتها على شكل زهرة.

كما يمكنك عمل باقة كاملة من الزهور بخصلات شعرك إذا كنتِ تفضلين الزهور بالفعل، وعلى الرغم من أنها غريبة، إلا أنها مناسبة تمامًا لعروس 2020، وكلاهما مناسبان لصاحبات الشعر متوسط الطول والطويل.

ويتطلب القيام بعمل تلك الضفيرة التي تشبه الأشياء المصنوعة يدويًا من الخوص في شكلها لمهارة من نوع خاص، ولكنها تبدو أنيقة بدرجة كبيرة ومميزة أيضًا، وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

وعلى ما يبدو، فإن جديلة ذيل السمكة المكونة من ستة خيوط تؤكد فكرة الإبداع المطلق ومدى روعة هذا المظهر الذي يجعلكِ تبديم كعروس البحر في ليلة العمر.

ضفيرة الـ infinity

هذه الضفيرة تجذب الأنظار إليها وتدفع كل ن يراها للتحديق فيها إلى مالا نهاية، ويطلق عليها اسم ضفيرة الـ infinity لأنها تشبه رمر الـ “مالا نهاية” الشهير.

للوهلة الأولى، يبدو أن هذه الضفيرة يمكن أن تكون مصنوعة من ملحقات الشعر “الشعر المستعار” الملفوفة على الشعر الطبيعي، ولكنها مصنوعة بالفعل من شعر العروص بحرفية شديدة.

ليس هناك شك في حقيقة أن هذه الضفيرة مثيرة للإعجاب، حيث صنع من الشعر تصميم يشبه السجادة أو حقيبة شاطئ.

ولأنه لم يعد هناك شيئًا يصعب تطبيقه على الشعر، فإن هذه الضفيرة تثبت تلك النظرية بدرجة كبيرة، وهي دليل على أنه يمكنك في الواقع تجديل أي شيء في شعرك حتى الأرقام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق