ازياء وموضة

موديلات حقائب رياضية عصرية لكل الأوقات

قورينا
لا يخفى على أحد أن الرياضة باتت جزءاً لا يتجزّأ من حياة كل سيدة، خاصة تلك التي تهتم برشاقتها وصحّتها إلى حدّ كبير، وهنا لا بدّ أن تختار ملابسها الرياضية وحقيبتها بعناية حتى تكتمل طلّتها الرياضية وتكون ولا أروع.

متينة وكبيرة

إذا كانت السيدة تبحث عن موديل حقيبة رياضية لوضع الكثير من أغراضها فيها أثناء ذهابها إلى النادي الرياضي، فهي حتماً بحاجة إلى واحدة متينة وكبيرة. ولا شكّ أن هذه الشنط الرياضية تتنوعّ بين حقيبة الظهر، حقيبة الكتف وحقيبة اليد.
ومع اختيار السيدة لحقيبتها الرياضية الجديدة، ستجد نفسها متحمّسة جداً للقيام بالتمارين وهي في كامل نشاطها وقوتها، مع العلم أن هذه الحقيبة بإمكانها أن تلعب دوراً آخِراً من خلال اعتمادها خلال الذهاب إلى البحر أو رحلات السفر.
إذا كانت السيدة صاحبة أسلوب شبابي ولا تفضل اعتماد حقيبة يد ثقيلة، فما عليها سوى اختيار حقيبة الظهر لأنها مريحة وعملية بامتياز، كما من المفضّل أن تختارها من قماش النايلون الأنسب للتمارين الرياضية والتعرّق، بالإضافة إلى أنه يتماشى مع مختلف الملابس السادة أو المطبّعة.

أما في حال كانت تبحث عن حقيبة ظهر رياضية عصرية، فمن الممكن أن تعتمد تلك التي تتميّز بقماشها المبطّن الملفت تماماً والتي تتميّز بأسلوب مطبّع.
من ناحية أخرى، إذا كانت حقائب الكتف أكثر ما يلفت نظر السيدة الرياضية، فما عليها سوى أن تختار تلك التي تتّخذ شكل نصف القمر، خاصة وأن هذا التصميم سائد بقوة خلال هذا العام، فهو يوفّر لها الراحة في التنقّل دون أدنى شك.
وأخيراً يجب ألا ننسى الحقائب الرياضية المعروفة بـDuffle Bag والتي تناسب جميع السيدات اللواتي يحملن الكثير من الأغراض إلى الصالات الرياضية، ومن مميّزاتها أنها عملية ومريحة في الوقت نفسه لأنه بالإمكان اعتمادها كـ “كروس بودي”، أو كحقيبة يدّ خاصة تلك المصنوعة من القماش الشفّاف، فهذا التصميم ينسجم مع صاحبات الأسلوب العصري والكلاسيكي في آن واحد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق