ازياء وموضة

موديلات جمبسوت محتشمة للمحجبات

قورينا

تلجأ الكثير من المحجبات إلى اعتماد الجمبسوت في إطلالاتهن؛ إذ يضفي عليهن قدرًا من الأناقة والاحتشام، كما يمكن تنسيقه بعدة أشكال وتصاميم؛ لتناسب إطلالاتهن المتعددة.

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة كاجوال ومحتشمة، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة، لجمبسوت فضفاض من قطعة واحدة، يوحي لكِ أنه يتكون من قطعتين، وبحزام عند الخصر من نفس قماش الجمبسوت.
ويمكنكِ تنسيق حذاء رياضي باللون الأبيض مع هذه الإطلالة، ولفة حجاب أنيقة؛ تبرز بساطتك وأناقتك.

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة فورمال ومحتشمة، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة؛ لجمبسوت فضفاض من قطعة واحدة، وبجيوب بارزة عند الصدر، وأزرار أمامية، وبحزام عند الخصر.
ومع هذه الإطلالة، يمكنكِ تنسيق لفة حجاب أنيقة وهادئة، وحذاء ذي كعب عالٍ، وشنطة صغيرة الحجم؛ لتضفي على إطلالتك قدرًا من الاحتشام والجاذبية.

إذا كنتِ تبحثين عن موديل أنيق لجمبسوت ترغبين في ارتدائه بمشاوير النهار السريعة وأوقات الجامعة، يمكنكِ اعتماد هذا الموديل، لجمبسوت محتشم من قطعة واحدة، وبدون أكمام، وتنسيقه مع بلوزة ضيقة باللون الأبيض، وبأكمام طويلة.
ومع هذه الإطلالة؛ يمكنكِ تنسيق لفة حجاب على الطريقة التركية، وحذاء رياضي باللون الأضفي؛ ليضفي على إطلالتك قدرًا من المرونة.

إذا كنتِ تبحثين عن موديل هادئ وجذاب لجمبسوت محتشم؛ يمكنكِ اعتماد هذا التصميم، لجمبسوت من قطعة واحدة بتصميم الكاروهات، وبدون أكمام، وبفتحة صدر على شكل حرف v.
ويمكنكِ تنسيق هذا الجمبسوت مع توب أبيض بأكمام طويلة، ولفة حجاب أنيق، وحذاء رياضي باللون الأبيض.

إذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة تجمع بين الأناقة والاحتشام؛ يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة، لجمبسوت محتشم من قطعة واحدة، وتنسيقه مع كارديجان طويل من الحرير.
ويمكنكِ اعتماد لفة حجاب على الطريقة العصرية لتناسب هذه الإطلالة، وتنسيق حذاء ذي كعب متوسط، وشنطة صغيرة الحجم.

إذا كنتِ مدعوة على حفل أو سهرة، وترغبين في الظهور بإطلالة محتشمة، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة، لجمبسوت فضفاض من قطعة واحدة، وبأكمام طويلة وواسعة، ومزين بشرائط طويلة من الشيفون، تصل من الكتفين وتصل إلى القدم، وبحزام عند الخصر من نفس قماش الجمبسوت.
ويمكنكِ تنسيق لفة حجاب على الطريقة التركية مع هذه الإطلالة، وحذاء مفتوح ذي كعب عالٍ، وشنطة يد متوسطة الحجم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق