ازياء وموضة

أحدث صيحات النظارات الشمسية

قورينا

بعد أن كان الأسود لوناً أساسياً للنظارات الشمسية، دخل اللون المسمّى بالنيود وهو من درجات لون البيح الذي يتلاءم مع جميع أنواع وألوان الملابس؛ لأنه الخيار الأنسب.
في جميع المواسم والفصول تظهر النظارات الشمسية بلون النيود قطعة فنية رائعة، فهي تعتبر من أهم إكسسوارات الفتيات والسيدات بمختلف أعمارهن، خاصة للواتي تفضلن الظهور بمظهر أنيق وجذاب، لذا نجد أن الغالبية تتابعن أجدد صيحات الموضة في هذا الموضوع، فهذه القطعة ليس فقط توفر الحماية للعين من أشعة الشمس الحارقة والمضرّة، ولكنها تعتبر قطعة إكسسوار رائعة تضيف لمسة جمالية على الإطلالة.
تظهر النظارات الشمسية بلون النيود موضة رائجة وأساسية لهذا الموسم، فهذا اللون إما أن يكون بدرجات شفافة مماثلة للون البشرة، أو بلون فاتح أقرب للوردي أو البندقي، بالإضافة إلى أن هذه النظارات تضفي إطلالة هادئة وبسيطة في وقت واحد.
تمثّل درجات النيود للنظارات الشمسية الاتجاه المقابل للأخضر والذهبي، بالإضافة إلى أنها تحاكي ألوان الجسم، وتمنح الوجه طابعاً لافتاً للأنظار، لذلك
دخل اللون النيود أو ما يسمّى بدرجات اللون البيج إلى جميع الإكسسوارات ومنها النظارات الشمسية، خاصة وأنه يمكن تنسيقه مع الألوان الصارخة خلال الصيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق