ازياء وموضة

نصائح لارتداء البليزر للمحجبات

قورينا

يُعتبر البليزر من أكثر القطع المفضلة لدى النساء، ولا سيّما المحجبات؛ حيث يضفي عليهن إطلالة عصرية ومحتشمة، فيمكن أن تُنسّق في ستايل يومي شبابي، أو عند رغبتهن بمظهر رسمي للعمل.

هناك عدة طرق رائجة لارتداء البليزر الزهري:

كتنسيقه مع بنطال بذات الدرجة من اللون الزهري، وتزيينه بحقيبة وحجاب وبلوزة بدرجة محايدة؛ كالأسود أو الأبيض أو البيج، ولمظهر أكثر حيوية؛ يمكنكِ اختيار بليزر وبنطال باللون الفوشيا مع قميص وحقيبة باللون الأخضر؛ لخيار عصري مميز، أو تأنقي ببليزر فوشيا مع قميص أبيض وبنطال جينز؛ لزيّ كاجوال مريح.

كما يمكنكِ الظهور ببنطال نيود وتيشيرت زهري مع بليزر أبيض بكاروهات زهرية، وذلك لتحصلي على مظهر أنثوي محتشم، أو تألقي ببليزر وبنطال بدرجة الفوشيا الساطعة مع قميص أبيض مرسوم بالزهور المختلفة باللونين الأحمر والزهري، وتُزيَّن الإطلالة بإكسسوارات حمراء، واخترنا لكِ أيضًا عدة خيارات مناسبة للصباح، مثل أن تطلّي ببنطال وبليزر زهرييْن مع قميص أبيض مزين بالأسود، أو أن تختاري بنطالًا وبليزر بدرجة فاتحة من الزهري، مصمميْن بقماش الساتان؛ ليضفي عليكِ المزيد من الأنوثة.

وننصحكِ باعتماد صيحة البليزر الواسع الذي يُعد من أكثر القطع تناسبًا مع الحجاب، ويمكن تنسيقه مع البنطلونات عالية الخصر، في حال أحببتِ طي البلوزة بداخله، أو اختيار التوب والبليزر من اللون نفسه مع بنطال بدرجة حيادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق