جمالك

مجموعة من الماسكات لشد التجاعيد تحت العين

الاهتمام ببشرة محيط العينين الحساسة ،  هو من اساسيات العناية بالبشرة ، كونها من أكثر مناطق الوجه تأثراً بالعوامل الخارجية. فإضافةالى الوصفات التي تساعد على الحفاظ على حيوية البشرة هناك نصاح للاعتناء بها يومياً من خلال  التدليك وتنظيف البشرة ، وتطبيق القليلمن الكريم المرطب . تساعد هذه الطريقة على شد التجاعيد والتخلص من الخطوط الرفيعة عند زاويتي العين. كذلك تساعد على اخفاء الهالاتالسوداء تحت العينين.

اليك افضل الوصفات الطبيعية لشدّ التجاعيد حول العينين.

 

وصفة الأفوكادو

اخلطي خمس قطرات من زيت اللوز مع ثلاث شرائح مقشرة من الأفوكادو. حركي الخليط جيداً وطبقيه حول عينيك واتركيه لمدة خمس دقائق. من ثم، شطفي وجهك بالماء الدافئ.

 

وصفة كريم البطاطس

قشري ثمرة من البطاطس وقطعيها الى شرائح صغيرة، ثم أضيفي إليها ملعقتين من صلصة التفاح. بعدها، ضعي المكونات في الخلاطالكهربائي حتى تصبح كالكريمة. ثم وزعي الخليط على منطقة حول العينين واتركيه لمدة خمس دقائق. بعد ذلك، شطفي وجهك بالمياه الدافئة.

 

 

وصفة كريم الخضار

 في الخلاط الكهربائي، ضعي القليل من عصير الليمون، شريحتي طماطم، نصف ملعقة صغيرة من كل من مسحوق الكركم ودقيق العدس،وثلاث شرائح غير مقشرة من البرتقال. اطحني المكونات جيداً الى أن تحصلي على مزيج شبيه بالعجينة. طبقي المزيج حول عينيك واتركيهمدة ربع ساعة. بعدها، شطفي وجهك بالماء الدافئ.

 

وصفة زيت الزيتون والخيار

قطعي ثمرة من الخيار الى شرائح مستديرة، ثم اخلطيها جيداً بزيت الزيتون. بعدها، استخدمي شرائح الخيار ككمادات على عينيكوحولهما واتركيها مدة عشر دقائق. بعدها، اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق