جمالك

اسباب تساقط الرموش وعلاجها ونصائح لرموش طويلة وجذابة

جمال الرموش يبرز جمال المرأة لذا تهتم الكثير من النساء بزيادة كثافة وتطويل رموشهن، وهناك الكثير من المستحضرات التجميلية التيتعتني بالرموش بشكل خاص، لكن تساقط الرموش يقلق المرأة، لذا تعرّفي على اسباب تساقط الرموش وعلاجها ونصائح لرموش جذابةومميزة.

أهمية الرموش للعين

يستخف البعض بأهمية الرموش ويعتبرها ليس أكثر من جزء جمالي في الوجه، وربما لا ينتبه البعض لتساقطها، لذا فإننا نعرض أهميتهاللعين، وهي:

تحمي العين من دخول الغبار والأتربة. تحمي العين من البكتريا والجراثيم. تضفي جمالاً إلى العين. عند تساقط شعر الرموش تقلق المرأةكثيراً، ولكن ليس عليكِ القلق لأن النسبة الطبيعية لتساقط الرموش هي 10 في المائة من عدد الشعيرات وإذا تطور الأمر عليكِ الذهاب إلىالطبيب. اسباب تساقط الرموش تساقط الرموش يسبب الهلع عند النساء ولا تعرفي السبب، لذلك جئنا إليكِ بالأسباب التي تسبب تساقطالرموش، وهي: سوء التغذية وعدم اتباع نظام غذائي صحي متوازن. الأنيميا. حساسية العين تجاه بعض الماركات التجارية في مستحضراتالتجميل. التعامل العنيف مع الرموش والقيام بفرك الرموش بقوة بعد استخدم (ماسكارا) مضادة للماء. تعرض العين لمادة كاوية. الإصابةبمرض الرمد الصديدي. التهاب الجفون وظهور أكياس دهنية بالجفنين وظهور دمامل. فرك العينين بعد استعمال مكبس الرموش. الاستعمالاليومي لمكبس الرموش. استعمال الرموش الصناعية لمدة أسابيع تسبب تساقط الرموش. الرموش اللاصقة، فالمادة الموجودة في اللصق تسببحساسية العين وتساقط شعر الرموش. الإصابة بـ مرض الثعلبة و الذئبة الحمراء يسببا سقوط الشعر وخاصةً الرموش. خلل في إفراز هرمونالغدة الدرقية. الإرهاق البدني والإجهاد. وهناك أسباب طبيعية بسبب فترة الحمل والولادة.

هل الرموش تنمو مرة أخرى؟ سقوط الرموش لا يعني عدم نموها مرة أخرى، فيتسغرق نمو الرموش مجدداً مدة تصل إلى 8 أسابيع. وصفاتطبيعية لعلاج تساقط الرموش إليكِ سيدتي علاج تساقط الرموش بالوصفات الطبيعية في المنزل بأقل التكلفة، هذه الوصفات ستساعدك علىالقضاء على بعض اسباب تساقط الرموش وتعالجها تماماً بعد المداومة على الاستعمال، ويمكنك شراء الزيوت من محلات العطارة، ولعلاجالأسباب المرضية لتساقط الرموش يجب تحديد موعد لزيارة الطبيب لإجراء الفحوصات الازمة.

استخدام الزيوت الطبيعية زيت اللوز الحلو أضيفي قطرات زيت اللوز الحلو على فرشاة (ماسكارا) ومشطي رموشك، من فوائد زيت اللوززيادة كثافة الرموش وإكسابها لمعاناً وبريقاً. زيت الخروع أضيفي قطرات زيت الخروع إلى فرشاة (الماسكارا) أو إلى قطنة ومشطي بهارموشك مرتين في اليوم، يفيد زيت الخروع في تطويل الرموش وتكثيفها. الحليب استخدم المصريون القدماء الحليب لفوائده الصحية فيتطويل الرموش وزيادة كثافتها، لذا اغمسي قطنة بالحليب وامسحي بها رموشك. البصل المغلي قومي بتقطيع بصلة صغيرة وضعيها في ماءواتركي المزيج على النار حتى الغليان، ثم اغمسي قطنة في المزيج وامسحي رموشك، يساعد البصل على تقوية الرموش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى