جمالك

تسريحات شعر عصرية للشابات .. تألقي بها على طريقة بيلا حديد

تسريحات شعر عصرية للشابات تألقي بها على طريقة بيلا حديد. فعارضة الأزياء الشهيرة Bella Hadid تعتبر النموذج الجمالي للكثير من الشابات سواء بإطلالات أزيائها او اطلالاتها الجمالية من المكياج وتسريحات الشعر، فدعونا نلقي نظرة معكم على مجموعة من تسريحات شعرها العصرية التي تناسب خيارات الشابات بشكل أنيق ومتجدد.

من أكثر تسريحات الشعر العصرية التي تعتمدها الجميلة بيلا حديد، هي تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة بشكل متجدد ومبتكر، وهي تسريحة تكشف عن ملامح وجهها المصقول وتقاسيم وجهها المتناسقة بأناقة. اختاري على طريقته تسريحة شعر الكعكة التي تأتي بطبقات متعددة بالجدائل وملتفة عند أعلى الرأس مع الغرة المشدودة عند مقدمة الشعر والمثبتة بالجيل، كما قومي برفع الشعر للأعلى بطريقة الخصل المتداخلة مع الغرة الجانبية كما سترين من خلال الصور لإطلالة عصرية وأنيقة في مناسباتك.

تسريحات الشعر النصف رفعة من الموديلات التي تجذب النجمات دائما في مخلتف المناسبات، ويمكنك استلهام هذا اللوك من الحسناء بيلا حديد مع قصة الشعر الكاريه، فقومي برفع الجزء العلوي من شعرك للخلف واعقديه بخصلة شعر ملتفة عند الجذور، واتركي الغرة تغطي جانبا من الجبين، لتبدين بإطلالة شبابية وعصرية.

هذا الستايل يلائم جدا الشابات، سواء في يومياتهن او مناسباتهن المتنوعة، ويمنح اطلالة شعرهن الحيوية والجاذبية.

واكبي تسريحات الشعر المبلل على طريقة بيلا حديد من خلال تسريح الشعر الكاري للخلف وتثبيته بالجيل، اما ان كنت من صاحبات الشعر الطويل، فقومي بتطبيق الكعكة المزدوجة عند جانبي مقدمة الرأس على شكل تسريحة “ميكي ماوس” ثم اتركي بقية الشعر الطويل منسدلا وناعما على الأكتاف. ولا تفوتي ايضا بمرحلتك العمرية الشبابية تطبيق قصات وتسريحات الكاريه بأسلوب ريترو أنيق وعصري كما سترين من خلال الصورة المرفقة لبيلا حديد.

اخترنا لك مجموعة اطلالات شعر عصرية وأنيقة من وحي بيلا حديد لتستلهمي منها

المصدر :
مجلة هي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى