جمالك

تألقي باقراط 2022

تبتكر ماركات المجوهرات، أروع تصميمات الأقراط العصرية التي تتميز بتصميمات غير تقليدية تعبر عن عشق اللمسات الفنية الحداثية وتمنح الاطلالة التميز الراقي.

وفي ابداعات الأقراط العصرية، تتألق التصميمات الفاتنة التي تلائم أروع مناسبات وسهرات العام الجديد لعشاق الفخامة العصرية والتصميمات التي تكسر القواعد الكلاسيكية.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الفاتنة من أجمل موديلات الأقراط العصرية الراقية التي ابتكرتها ماركات المجوهرات لكل امرأة تعشق التميز والأناقة اللافتة لتضفي فخامة وجاذبية على مناسبات العام الجديد..

إطلالتك أكثر لفتاً للانظار مع أجمل موديلات أقراط عصرية في مناسبات العام الجديد:

أقراط من شاي Shay

من علامة شاي نختار هذه الأقراط الجذابة المميزة بتصميم مشرق بسحر الألوان في شكل حلقات Hoops متألقة بروعة الذهب الأصفر المرصع بالياقوت الملون الباغيت.

أقراط من أنابيلا تشان  Anabela Chan

من علامة أنابيلا تشان ننتقي هذه الأقراط الجذابة بشكل الورود المفعمة بالأنوثة وبتلاتها المتفتحة بسحر راقي من الذهب الأصفر والإناميل وأحجار الياقوت الوردي والماس والجمشت.

أقراط من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

قدمت علامة فيرناندو خورخيه هذه الأقراط الفاتنة بتصميم مستلهم من شعلات اللهب وجاذبيتها المشرقة وما تبثه من أضواء ساحرة بفخامة الذهب الوردي وأحجار المورغانيت.

أقراط من بيبي فان دير فالدن  Bibi van der Velden

تصميم مبتكر ولافت بالجاذبية لأقراط من علامة بيبي فان دير فالدن بشكل حشرة الجعران التي ترمز للحظ والنجوم التي ترصع السماء بأناقة الذهب الوردي والماس البني والياقوت الوردي والجمشت والتسافوريت وأجنحة الخنافس.

أٌقراط من ديان كورداس  Diane Kordas

قدمت علامة ديان كورداس هذه الأقراط الفخمة بتصميم عصري جذاب يضفي لمسة حداثة فاتنة على الاطلالة فهي تتألق بتصميم cuff ساحر من الذهب الوردي وأحجار الماس والياقوت الملون بقصات مربعة.

أقراط من ماتيو  Mateo

ابتكرت علامة ماتيو هذه الأقراط المتدلية لتمنح السهرات العصرية لمسة غنية من الأنوثة الراقية بتألق الذهب الأصفر والماس مع حجر الملاكيت بشكل قطرة الماء.

أقراط من ميليسا كاي  Melissa Kaye

بريق ساحر ومعاصر في السهرات الراقية تقدمه هذه الأقراط الجذابة من علامة ميليسا كاي بتصميم يحاكي قطرة الماء في بريق الذهب الوردي وأحجار الماس الفاخرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى