محلي

مفتي الدم الإرهابي الغرياني يطالب بتحويل “الوفد الموالي لحفتر” للمحاكمات الغيابية

طالب مفتى الدم الإرهابي المعزول الصادق الغرياني، اليوم الأربعاء، النائب العام بإدارج من وصفهم “بالوفد الموالي لحفتر”على قائمة المطلوبين وتحويلهم إلى المحاكمات الغيابية وذلك على خلفية مطالبتهم بالتدخل العسكري المصري.

وقال الغرياني خلال برنامج الإسلام والحياة  المذاع عبر قناة التناصح الإخوانية،أن الوفد الذي زار مصر طالبًا التدخل العسكري معروفون جميعهم متسائلًا لماذا لا نلاحقهم؟ وتابع بالقول أن الجهة الشرقية ليست تحت حكم النائب العام في طرابلس ولكن يجب على القاضي وعلى النائب العمل على مقاضاتهم.

ورحب الغرياني بإنعقاد المؤتمر الأول لما أسماه “قوات فبراير” بمنطقة جنزور، وذلك لتفعيل قانون إنشاء جهاز الحرس الوطني، مشددًا على أهمية التمسك بهذا القانون وعدم التنازل عنه موضحا أنه في غاية الأهمية حتى يتمكن الثوار الذين خاضوا الحروب منذ 2011 من ضمان حقوقهم، وفق قوله .

واستنكر مفتي الدم الإرهابي الغرياني ما تم تناوله عبر وسائل الاعلام من تعديلات وزارية متسائلًا عن المعايير التى يتم عليها اختبار الوزراء والمسئولين ولفت إلى أن الفساد المالي تفشى في القطاعات والوزرات وان ميزانيات تقدر بالمليارت تم اهدارها بسبب الفساد فكيف يتم إعاده تعين وتكليف الفاسدين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق