محلي

الطقس يسجل نسب رطوبة عالية فوق المناطق الساحلية

قورينا

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، أن تميل درجات الحرارة للارتفاع نسبيا خلال النهار على مناطق شمال غرب البلاد مع رطوبة عالية على المناطق الساحلية.

وأشار المركز في نشرته اليومية، إلي أن رأس أجدير حتى سرت- سهل الجفارة – جبل نفوسة، ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة مع رطوبة عالية على المناطق الساحلية واحتمال ظهور شبورة مائية آخر الليل وفي الصباح الباكر على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى خفيفة السرعة. وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 31 و34 درجة مئوية على الساحل، وبين 35 و40 درجة مئوية على الدواخل.

أما الخليج – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده، فتكون السماء صافية إلى قليلة السحب مع رطوبة عالية على المناطق الساحلية. والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا على بعض المناطق الساحلية. وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 29 و32 درجة مئوية، وتكون بين 35 و39 درجة مئوية على جالو – أجدابيا والجغبوب، وتسجل ارتفاعا غدًا على بعض المناطق.

فيما لفت المركز إلي أن الجفرة – سبها-غات- غدامس- الحمادة، ستكون فيهم السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة. والرياح شمالية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة. وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 37 و42 درجة مئوية.

وفيما يخص الكفرة- السریر۔ تازربو، ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب. والرياح شمالية غربية إلى شمالية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة. وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 37 و41 درجة مئوية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق