محلي

“حراك رشحناك” يجدد دعمه للدكتور سيف الإسلام القذافي لقيادة المرحلة الحالية

قورينا

أعلن حراك رشحناك من أجل ليبيا، اليوم الجمعة، مجددا دعمه لترشيح الدكتور المهندس سيف الإسلام القذافي لقيادة المرحلة الحالية.

وجدد الحراك التأكيد على الدعم المطلق للدكتور سيف الإسلام القذافي نجل الزعيم الراحل معمر القذافي، مرشحاً سياسياً وحيداً، مشددا على أنه لا يرى أجدر من الدكتور سيف الإسلام لقيادة المرحلة القادمة  خصوصاً في هذه المرحلة العصيبة التي تعصف بالوطن من أجل تحقيق الأهداف الوطنية التي سيخرج الحراك من أجلها والتي تحتم عليه العمل علي أنقاد الوطن والمواطن.

وأكد الحراك في بيان له على الإعلان عن المسيرات الشعبية التي تأتي في إطار الاحتفال باليوم الوطني للشباب تحت شعار يد بيد من أجل ليبيا الغد”.

وأضاف الحراك، هذه الخطوة تجعلنا مصرين على الخروج لكي نقول كلمتنا دون خوف أو ترهيب من أحد كوننا نرفع شعار السلم والمطالبة بحقوقنا في تقرير مصير الشعب والذي يكمن في انتخابات نزيهة بدورها تعيد أعمار ليبيا وإحياء ما تم تدميره في مشاريع ليبيا الغد.

وأكد الحراك، استكمال جل الاستعدادات للخروج الشعبي الذي يساند فيه عدة كيانات اجتماعية وشبابية ونسائية وحقوقية في شتى المدن، مشيرا إلى أن الدعوة لكل الليبيين دون إقصاء أو تمييز .

وحمل الحراك، المسؤولية الكاملة للأجهزة الأمنية في تأمين المسيرات التي ستنطلق اعتباراً من العشرين من أغسطس الحالي وتتواصل لمدة عشرة أيام على التوالي باعتبارها سلمية وتهدف للمطالبة بالديمقراطية وتنفيذها عبر صناديق اقتراع يحدد مصيرها الليبيون.

وطالب الحراك الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والاتحاد الأوروبي والأفريقي ومنظمات حقوق الإنسان المحلية والدولية بالنظر لمطالبه ومساندته والعمل علي تأمين مسيرات الخروج الشعبي طبقاً لكل المواثيق الدولية التي تنص على أحقية الشعوب بالخروج في مسيرات تقرير المصير والشعب الليبي في أمس الحاجة ليقول كلمته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق