محلي

تحذير بحري: رياح شمالية غربية على ساحل طبرق

قورينا

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء أن الرؤية ستكون جيدة على طول ساحل طبرق، غدا عند ساحل رأس لانوف، الذي من المحتمل أن تظهر به موجه ضبابية صباح الغد.

وحذر المركز في نشرته اليومية، من رياح شمالية غربية نشطة، تصل سرعتها إلى 25 عقدة مساء اليوم على ساحل طبرق.

وأوضح المركز أن الساحل من رأس اجدير إلى سرت ستكون به السماء صافية، و تظهر بها بعض السحب العابرة، و الرياح شمالية شرقية، وتتحول غدا إلى شرقية على ساحل طرابلس وجنوبية شرقية على ساحل الخمس، سرعتها بين 05 و20 عقدة، و ارتفاع الموج يتراوح بين 0.25 و1.25 متر، و البحر هادئ إلى خفيف الموج، و درجة الحرارة 28 درجة مئوية، والرؤية جيدة.

وأشار إلى أن الساحل من رأس لانوف إلى طبرق ستكون به السماء صافية، و تظهر بها بعض السحب العابرة،و الرياح بحرية على ساحل رأس لانوف، وغدا على ساحل الخليج وبنغازي، وشمالية شرقية على باقي الساحل، سرعتها بين 05 و20 عقدة، تصل إلى 25 عقدة مساء اليوم على ساحل طبرق.

وأوضح أن  ارتفاع الموج يتراوح بين 0.50 و1.75 متر، و البحر خفيف الموج على الساحل الممتد من رأس لانوف إلى بنغازي، وقليل الاضطراب على باقي الساحل، و درجة الحرارة 28 درجة مئوية، والرؤيـة جيدة، وتكون متوسطة صباح الغد على ساحل رأس لانوف لاحتمال ظهور شبورة مائية في الصباح الباكر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق