محلي

اجتماعي القذاذفة : لا مساومة على الشرف و سنحاسب قوات حفتر

اعتبر المجلس الاجتماعي لقبيلة القذاذقة، اليوم الأحد، الاعتداءات التي قامت بها قوات الكرامة على قبائل سرت تصرفات غاشمة وخارجة عن الإطار القانوني والنواميس الأخلاقية، مطالبا بضرورة إطلاق سراح الشباب المعتقلين من أبناء المدينة دون أي تأخير وتسليم القتلة ومن وقف وراء الأفعال الإجرامية التي انتهكت حرمات المواطنين بسرت، معربا عن رفضه أي مساومة أو تهديد بحقوقهم المشروعة.

وأكد المجلس في بيان له أن قوات الشعب المسلح الذين قارعوا الناتو، يرفضون الانضواء أو التعاون مع قوات الكرامة بعد أن تيقنوا أن هدفهم هو إذلال المواطنين ودهسهم وانتهاك حرماتهم وبيوتهم، موضحين أنهم قادرون على رد أي اعتداء.

وأوضح المجلس ، أنه بدل أن توجه قوات الكرامة التابعة لحفتر أفواه بنادقها إلى جحافل المحتل الأجنبي، قامت باستعراض قوتها الغاشمة على شباب سرت ونسائها وأطفالها، مشددا على ضرورة أن تسحب الكرامة قواتها من الأحياء السكنية والساحات العامة بمدينة سرت، تفاديًا لأي تصادم بينها وبين الجماهير.

جدير بالذكر، أن قوات الكرامة استعانت بمرتزقة حركة جيش تحرير السودان بقيادة مني آركو مناوي، لاقتحام منازل المؤيدين للدكتور سيف الإسلام، بأوامر من أحد أبناء حفتر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق