محلي

الوطني للأرصاد: ارتفاع نسبي في درجات الحرارة غرب ليبيا

قورينا

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، أن مناطق غرب ليبيا ستشهد ارتفاعًا نسبيًا في درجات الحرارة خلال النهار، بينما تكون الأجواء معتدلة على باقي المناطق، متوقعًا بأن تتراوح درجات الحرارة القصوى على جميع المناطق بين 27 و40 درجة مئوية.
وفي رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة السماء قليلة السحب، تتكاثر من حين لآخر، مع احتمال سقوط زخات متفرقة من المطر على بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 34 و40 درجة مئوية.
أما الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد – الواحات – مراده، ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 27 و33 درجة مئوية، ومناطق (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة) ستكون السماء صافية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 34 و40 درجة مئوية.
أما الكفرة – السرير – تازربو، فالسماء صافية، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية، معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 35 و37 درجة مئوية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق