محلي

الوطني للأرصاد : اعتدال درجال الحرارة على مناطق الشمال

قورينا
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، أن تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال على غالبية مناطق الشمال، بينما تسجل ارتفاعا غدا الخميس، على مناطق الشمال الغربي، حيث تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 24 و37 درجة مئوية على جميع المناطق.
وأضاف المركز، في بيان له طالعته “قورينا”، أنه المناطق من (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة) تظهر فيها السماء قليلة السحب، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 25 و30 درجة مئوية.
وتابع المركز، أن المناطق (الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد – الواحات – مرادة) تكون فيها السماء قليلة السحب، تتكاثر أحيانا، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، معتدلة السرعة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 24 و32 درجة مئوية.
وأوضح المركز، أن (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة) تكون فيها السماء صافية إلى قليلة السحب، تتكاثر أحيانا على بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، معتدلة السرعة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 30 و35 درجة مئوية.
وتوقع المركز، أن تكون مناطق ( الكفرة – السرير – تازربو) السماء فيها صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية، خفيفة السرعة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 34 و37 درجة مئوية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق