محلي

الأرصاد تحذر من سقوط الأمطار بالبلاد

قورينا

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، أن تشهد البلاد خلال الثلاثة الأيام، تكاثر السحب من حين إلى أخر، على بعض مناطق الخليج والشمال الشرقي مع سقوط أمطار خفيفة بينما يبقي الطقس معتدل على باقي مناطق ليبيا، مع توقعا بسقوط أمطار يوم الثلاثاء على مناطق الشمال الغربي.

رأس أجدير حتى سرت- سهل الجفارة – جبل نفوسة :- السماء قليلة السحب تتكاثر احيانا ومن المتوقع سقوط أمطار متفرقة تصاحبها خلايا رعدية من مساء الثلاثاء والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20-26) مْ وتسجل انخفاض بداية من مساء يوم الثلاثاء.

الخليج -سهل بنغازي حتى أمساعد – الواحات – مراده :- الطقس: تتكاثر السحب من حين لأخر هذا اليوم ويوم الغد على أغلب مناطق الخليج والساحل الشرقي مع سقوط أمطار متفرقة ، ومن المتوقع تكون ضباب أثناء فترة الليل والصباح الباكر على مرتفعات الجبل الأخضر والرياح شمالية غربية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين ( 21 – 24 ) مْ ، ولا تتجاوز(18 ) مْ على مناطق الجبل الأخضر.

الجفرة – سبها-غـات-غدامس-الحمادة :- السماء صافية إلي قليلة السحب تتكاثر أحياناً والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين ( 21 – 26 ) مْ.

الكفرة- السرير- تازربو :- السماء صافية والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين ( 23 – 25 ) مْ.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق