محلي

“إيريني” تستضيف دورات تدريبية للخريجين اعتبارًا من 15 مايو المقبل

قورينا

أعلن المكتب الصحفي للعملية البحرية للاتحاد الأوروبي “إيريني”، أمس الجمعة، أن البعثة ستستضيف دورات تدريبية للخريجين الشباب للتدريب الداخلي لأول مرة اعتبارًا من 15 مايو المقبل.

وقال المكتب إن الاختيار لأول تدريب مدته 4 أشهر بدء في القلب الاستراتيجي للمهمة العسكرية EUNAVFOR MED IRINI الواقعة في المطار العسكري السابق في روما Centocelle.

وأضاف المكتب أن الذين تم اختيارهم سيعيشون مع عسكريين من أكثر من 20 دولة في الاتحاد الأوروبي، في قلب العملية التي تعمل 24 ساعة في اليوم، لتنفيذ قرارات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بشأن حظر الأسلحة في ليبيا.

وأشار المكتب إلى أن المهمة تعتمد على مختلف الأصول التي توفرها الدول الأعضاء “السفن والطائرات والطائرات بدون طيار والغواصات، وأحدث تقنيات الأقمار الصناعية “.

أكد المكتب أن هذه الدورات ستتيح للمتدربين فرصة العمل في مختلف قطاعات العملية من الأنشطة التنفيذية البحتة إلى حقوق الإنسان والموارد البشرية والقانون الدولي والشؤون السياسية والاتصالات، وسيتم إجراء التدريب ثلاث مرات في السنة بمتوسط مدة 4 أشهر من يوم الإثنين 15 فبراير إلى 15 مارس ، وسيكون من الممكن تقديم الطلب لبدء التدريب في 15 مايو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق