محلي

بوعجيلة يبارك منح الثقة لحكومة الوحدة الوطنية ويؤكد أن الإنطلاقة من سرت لعودة الوطن

قورينا

بارك عضو ملتقى الحوار السياسي الليبي، ومنسق الفريق السياسي للدكتور سيف الإسلام القذافي، الدكتور محمد أبوعجيلة الغُدّي، اليوم الأربعاء، منح مجلس النواب الثقة لحكومة الوحدة الوطنية برئاسة المهندس عبد الحميد الدبيبة.

وقال في تصريحات لـ”أوج”، طالعتها “قورينا”، إنه يبارك هذا الإنجاز بالتئام وتوافق أعضاء مجلس النواب، ومنح الثقة لحكومة وحدة وطنية لإدارة مرحلة تمهيدية ، آملاً أن تصل بليبيا، إلى مرحلة الاستقرار والأمن والأمان، مؤكدًا أن سرت وحدت الليبين، وأن الانطلاق منها لعودة الوطن.

وذكر أبوعجيلة في تصريحه: “سعداء بهذا الحدث المهم ، ونباركه، لأننا نراه الأهم والأفضل لليبيين منذ عام 2011م”، آملاً تتويج هذا الإنجاز بإنهاء الانقسام والاقتتال ورفع المعاناة عن الليبيين، والوصول إلى الاستحقاق الانتخابي البرلماني والرئاسي في موعده المحدد يوم 24 ديسمبر 2021.

ووافق مجلس النواب، اليوم الأربعاء، خلال انعقاده بمدينة سرت، بأغلبية 132 صوتا على منح الثقة للحكومة الجديدة التي يرأسها عبد الحميد الدبيبة.

وبدأ مجلس النواب، الإثنين الماضي، جلسة رسمية بحضور 132 نائبا للتصويت على منح الثقة لحكومة الدبيبة، قبل تعليقها بعد مداولات مستفيضة بشأن الحكومة المقترحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق