محلي

 رئيس المؤسسة الوطنية للنفط يشهد تخريج دفعة من برنامج تدريب بالتعاون مع شلمبيرجير العالمية

قورينا

حضر، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، اليوم الأربعاء، حفل تخريج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي لمجموعة من مستخدمي القطاع والذي يأتي ضمن الشراكة المبرمة بين المؤسسة الوطنية للنفط وشركة شلمبيرجير العالمية.

على هامش زيارته لمدينة بنغازي هذه الأيام، حضر المهندس مصطفى صنع الله والسادة ابو القاسم شنقير وجاد الله العوكلي والعماري محمد العماري أعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط الاحتفال الذي اقيم اليوم الاربعاء 24 مارس 2020 بمناسبة تخريج .

وتوجه المهندس مصطفى صنع الله في كلمته التي نشرت عبر الصفحة الرسمية للمؤسسة الوطنية للنفط على فيسبوك، طعالته قورينا،بالشكر والتقدير للسادة المسؤولين والمشرفين على تنفيذ هذا البرنامج سواء من المؤسسة و شركاتها او من شركة شلمبر جير العالمية ، كما توجه بالشكر لشركة الخليج العربي للنفط لاستضافتها لهذا الحدث بكل نجاح.

وأكد أن المؤسسة الوطنية للنفط ستواصل إبرام مثل هذه الاتفاقيات الاستراتيجية مع الشركاء المرموقين لتنفيذ مثل هذه البرامج، داعيا كل شركات القطاع للمشاركة الفاعلة في مختلف البرامج التدريبية والتطويرية التي سيتم تنفيذها في اطار هذه الاتفاقية مع شلمبرجير.

تجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج التدريبي استمر لمدة 5 أسابيع استهدف تدريب عدد 21 مستخدم بالقطاع في مجالات الجيولوجيا والجيوفيزيا حيث كانت برنامج التدريب نظري وعملي بمواقع عمل شركة شلمبير جير المختلفة وعلى منصات الحفر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق