محلي

الحاسي يطالب بسرعة الكشف عن ملابسات اغتيال الورفلي وتوقيف القرش

قورينا

طالب آمر القوات الخاصة الصاعقة، عبد السلام الحاسي، بسرعة الكشف عن ملابسات اغتيال آمر محاور القوات الخاصة الصاعقة محمود الورفلي، وظروف توقيف أحد عناصرها وهو على ناصر القرش، الذي تم توقيفه قبل حادثة الاغتيال.

وأكد فى بيان مرئي، طالعته “قورينا”: أن القوات الخاصة، هي وحدة عسكرية منضوية تحت لواء القيادة العامة للكرامة، وملتزمة بكل التعليمات الصادرة عن خليفة حفتر، مطالبًا من جديد بسرعة المكاشفة عن ملابسات تلك القضية، وكذلك الأجهزة الأمنية في مدينة بنغازي بتأمين المدينة التي دفع فيها أفراد القوات الخاصة أرواحهم من أجل زرع الأمن والاستقرار.

وتعرض آمر محاور القوات الخاصة الصاعقة بالكرامة محمود الورفلي للإغتيال الأربعاء الماضي، بعد تعرض سيارته لوابل من الرصاص في مدينة بنغازي الليبية، فيما أعلنت الغرفة الأمنية المشتركة بنغازي الكبرى، الخميس، القبض على المشتبه بهم في حادثة اغتياله.

وأوضحت الغرفة الأمنية في بيان لها طالعته “قورينا”، أنه بناء على ما أوردته النيابة العسكرية بنغازي التي باشرت عملها في حادثة اغتيال الورفلي وبعد التحريات ومتابعة ما توصل إليه فريق التحقيق في عملية الاغتيال تم القبض على 3 أفراد مشتبه بهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق