محلي

وزير التعليم يزور اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم لمتابعة سير العمل

استقبل الأمين العام للجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم السيد وزير التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية  المؤقتة ورئيس اللجنة الوطنية،امس  الخميس الموافق 22 أبريل 2021م، يرافقه د. عبدالسلام الصغير، مستشار الوزير، وبحضور مدراء الإدارات والمكاتب والشعب باللجنةالوطنية، والمندوب الدائم لليبيا لدى منظمة الإيسيسكو.

استعرض الأمين العام  في بيان للجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم عبر صفحتها بالفيسبوك طالعتهقوريناانشطة سير العمل باللجنةالوطنية، وفعالياتها خلال الأعوام الماضية، والجهود المبذولة لمواكبة الفعاليات والأنشطة التي تقيمها وتشرف عليها المنظمات الدولية والاقليمية،سعياً لتمكين المؤسسات الوطنية العاملة في المجالات التربوية والتعليمية والثقافية والبحثية، للاستفادة من تلك الفعاليات والأنشطة.

كما استعرض اللقاء التحديات والصعوبات التي تواجه اللجنة الوطنية، ورؤيتها للمرحلة القادمة للمساهمة في تعميم أنشطتها وبرامجها علىالمستوى الوطني ودعم جهود الوحدة الوطنية، في إطار أولويات الحكومة وبرامج وخطط الوزارات ذات العلاقة بعمل اللجنة الوطنية.

هذا وأكد السيد الوزير على ضرورة التعريف بمناشط اللجنة الوطنية والمنظمات العاملة في إطار ها من خلال ورش عمل في الجامعاتوالمدارس، بالتنسيق مع مكاتب النشاط المدرسي بالمراقبات، كما وعد بعقد لقاءات دورية مع الشعب والإدارات باللجنة الوطنية لمناقشةالصعوبات والتحديات التي تواجه اللجنة في أداء مهامها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى