محلي

مديرية أمن بنغازي تكشف غموض إصابة أحد المواطنين بطلق ناري

نجح فريق التحريات بمديرية أمن بنغازي، اليوم السبت، في كشف غموض إصابة أحد المواطنين بطلق ناري من قبل أحد الأشخاصالمجهولين، وتم نقله على إثرها إلى مستشفى الجلاء.

أنتقل فريق التحريات وفق بيان مديرية أمن  بنغازي طالعتهقورينا  إلى مستشفى الجلاء لأستجواب المصابين وكشف ملابسات الحادثوبالاستسفار من الشخص المسعف أفاد بأن المركبة التي قامت بالرماية نوع ( صينية مزدوجة ) .

وكشف  فريق التحريات  بشكل مؤكد بأن المركبة تخص شخص يدعى ( م أ ) يتبع إلى إحدى الأجهزة العسكرية بالسابق والذي كان برفقتهالمدعو ( ع أ ) .

وأظهرت  التحريات أن  الأشخاص المذكورين قد اختبئو في منطقة بوعطني في منزل صديق لهم وقد تم تحديده ايضآ ؛ ولإستشعارهمالخوف قاموا بتغيير مكانهم؛ وفي ذات اليوم ، وردت إشارة هاتفية من أعضاء الأمن بالمستشفى بأن الشخص المصاب قد انتقل إلى رحمةالله .

وبمضاعفه التحري بجمع المعلومات تم الاستدلال عن مكان تواجد الأشخاص المذكورين ، والذي جري مراقبته من خارجه تمهيدآ لضبطهمبحيث تم تثبيت دورتين علي مقربه منه ، بعد ذلك وردت إشارة مفادها بأنهم قد قامو بتسليم أنفسهم طواعيه واستلمتهم الشرطة العسكرية ،حيث اتخذت ضدهم الإجراءات القانونية اللازمة ،،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق