محلي

“برشان” يهاجم “المنقوش” لمطالبتها بسحب المرتزقة من ليبيا

قورينا

هاجم عضو المجلس الأعلى للإخوان “الدولة الاستشاري” وحيد برشان، وزيرة الخارجية بحكومة الوحدة المؤقتة نجلاء المنقوش، بسبب مطالبتها من وزير الخارجية التركى سحب كل القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيا.

ووصف “برشان”، خلال تدوينة له على “فيسبوك”، طالعتها “قورينا”، “المنقوش بأنها فى حالة تخبط وأن لها ميول لسياسة ميليشيات الكرامة، لافتًا إلى أن رئاسة مجلس النواب، يعبر عن توجهات حكومة الدبيبة وأهدافها الغير مناسبة لمصلحة الوطن وحلفائنا.

وطالب بمحاسبة الدبيبة وحكومته المؤقتة، وأن لا يضع كل اللوم على المنقوش، مضيفًا: “فعلي السيد دبيبة آلا يتستر وراء هذه السيدة الشجاعة وميولها السياسية الواضحة والمتكررة التى تعطى إنطباعاً على الأقل لميول رئيس الوزراء وحكومته وتصورهم لمصالحهم فى مهادنة محور الشر والمعتوه المتمرد.

وواصل: “أُذكر الوزيرة، أن أهل العاصمة لم ينسوا هجوم المتمردين والقتلة ومجرمي الحرب، الدين قصفوا المدنين العُزل والأطفال والنساء فى بيوتهم ليلًا نهارا وبعشوائية وهمجية.

تابع هجومه على المنقوش : “إذا لك ميول سياسية لمليشيات الكرامة، عليك بالتحفظ عليها لنفسك وأصدقائك المحبين لها، انت تمثلي ليبيا وسياسة حكومتها ومصالحها، وليس سياسة ميليشيات “الكرامة” أو حلف محور الشر الذي مزق ليبيا وقتل شبابها وحطم مدنها، عليك المطالبة بخروج الفاغنر والجنجاويد وشراذم المليشيات التشادية، بحضور وزير خارجية روسيا، فى الرجمة وبكل قوة ووضوح، اذا لم تنتهي فى شارع الزيت، أستطعت فى العاصمة الحرة الأبية وبكل حرية، أن تطلبي خروج كل القوات الأجنبية بحضور وزير خارجية حليفنا تركيا، بدون خوف أو تردد وبكل عجرفة وغضب …. وهم السبب وبدماء شبابنا الحر وتضحياتهم، كانوا السبب فى وجودكم. عيب … عيب، إستفزاز للأحرار لأبعد الحدود”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق