محلي

بحضور وفد دبلوماسي رفيع..افتتاح القُنصلية اليونانية في مدينة بنغازي

زار صباح اليوم وفد يوناني برئاسة نائب وزير الخارجية للشؤون الإقتصادية، فرنك جانس ووكيل وزارة الخارجية للشؤون الإقتصادية وعضوي مجلس النواب اليوناني والسفير اليوناني لدى ليبيا والقنصل اليوناني، مدينة بنغازي، لبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وكان في إستقبال الوفد، بحسب ما أوردته الصفحة الرسمية لبلدية بنغازي على فيس بوك ورصدته قورينا، رئيس المجلس التسييري للبلدية الصقر عمران بوجواري ووكيل وزارة الإقتصاد للشؤون التجارية سهيل بوشيحة ومدير مكتب المشروعات بالبلدية المهندس أسامة الكزة.

وناقشت الزيارة العديد من المواضيع ذات الإهتمام المُشترك، أبرزها إفتتاح القُنصلية اليونانية في مدينة بنغازي إضافة إلى التعاون في مجالات إعادة الأعمار والتبادل التجاري وعقد لقاءات مُشتركة بين رجال الأعمال اليونانيين والليبيين.

وتطرقت الزيارة إلى تفعيل الخط الملاحي والجوي بعد إستيفاء بعض المُتطلبات.

وفي ختام الزيارة توجه الوفد اليوناتي إلى مقر القُنصلية اليونانية في مدينة بنغازي بحي الفويهات، حيث تم إفتتاح القُنصلية اليونانية رسمياً، بحضور رئيس لجنة الخارجية بمجلس النواب يوسف العقوري ووكيل وزارة الخارجية بحكومة الوحدة المؤقتة للشؤون القُنصلية مراد محمد وعدد من رجال الأعمال والإقتصاديين بالمدينة والمُهتمين بالشأن العام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى