محلي

الوطني للأرصاد الجوية يكشف عن حالة الطقس المتوقعة على ليبيا خلال الـ3 أيام المقبلة

أفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية، بأن الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة أيام القادمة بداية من، اليوم الأربعاء، يستمر تأثير موجة الحر على أغلب مناطق ليبيا، متوقعا أن تسجل انخفاض طفيف مساء يوم الجمعة على مناطق الساحل الغربي.

وأوضح المركز في بيان عبر صفحته على “فيسبوك” طالعته “قورينا” أن حالة الطقس على رأس إجدير حتى سرت–سهل الجفارة جبل نفوسة ستكون السماء صافيةو الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على أغلب المناطق ما بين (39- 45) مْ، مع توقع أن تسجل انخفاض طفيف مساء يوم الجمعة على بعض المناطق الساحلية.

وتابع المركز أن حالة الطقس على الخليج -سهل بنغازي حتى أمساعد – الواحات – مراده ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب مع احتمال ظهور شبورة مائية على بعض المناطق الساحلية والرياح: شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا على مرتفعات الجبل الأخضر و درجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (36- 45) مْ.

وأشار المركز إلى أن حالة الطقس على الجفرة – سبها-غـات-غدامس-الحمادة ستكون السماء صافية والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (41- 45 ) مْ.

ولفت المركز إلى أن حالة الطقس على الكفرة- السرير- تازربو ستكون السماء صافية والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (40- 43) مْ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى