محلي

مصدر بمكتب المدعي العام العسكري لـ”ليبيا برس”: “خالد المشري” و”مصطفى قدور” متورطان في إصدار آمر القبض على “سيف الإسلام” والهدف إقصائه من العملية السياسية

كشف مصدر بمكتب المدعي العام العسكري أن مسودة أمر القبض الصادر من وكيل النيابة العسكرية” محمد غرودة” بحق سيف الإسلام القذافي جُهزت منذ أكثر من أسبوع.

وأكد المصدر في تصريحات لـ” ليبيا برس” طالعتها” قورينا” أن أمر القبض صدر من دون علم المدعي العام العسكري “خالد سليمان” المعروف بـ”الشمعة”، مشيرا إلى أن “غرودة” و”نوري الوحيشي” يمثلان جناح الثوار بمكتب المدعي العام العسكري ومتورطان في عمليات خطف للمدعين السابقين.

وتابع المصدر أن غرودة عُين في مكتب المدعي العام العسكري بآوامر من الجماعة الليبية المقاتلة عن طريق الفيتووي نصر الدباشي، لافتا إلى أن “غرودة” تربطه علاقة وطيدة بـ”مصطفى قدور” آمر كتيبة النواصي، بحكم أنهما من سكان منطقة سوق الجمعة.

وأوضح المصدر أن “خالد المشري” و”مصطفى قدور” متورطان في إصدار آمر القبض، مبينا أن هناك توزيع أدوار بين النيابة العسكرية مصراتة التي أصدرت أمر قبض في حق حفتر ومكتب المدعي العام العسكري بالمنطقة الغربية الذي أصدر أمر القبض في حق سيف الإسلام.

وشدد المصدر على أنه لا وجود لتحقيقات أو أي اثباتات إلى الآن والهدف هو إقصاء سيف الإسلام من العملية السياسية، مؤكدا أن تيار الإسلام السياسي يرى في سيف الإسلام عدو يجب الخلاص منه بأي وسيلة كانت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى