محلي

الميليشياوي المصراتي الطاهر بن غربية: كما قلنا نفذنا أنه لن تكون هناك انتخابات

شن المليشياوي المصراتي بن غربية، هجوما تطاول فيه على أنصار النظام الجماهيري والدكتور سيف الإسلام القذافي، قائلا: “الخضر عاشوا وهم أن سيف سيدخل الانتخابات، ونحن لن نسمح لهم إطلاقا بالأمر، فنحن لدينا قوة على الأرض والرجال”.

وواصل الميليشياوي المصراتي بن غربية  قائلا:  قلناها للخضر إذا أرادوا أن يعيشوا معنا فليعيشوا وليس لدينا مشكلة معكم، لكن من دون الدخول في سياسة قادمون زاحفون وتأتون بسيف أو أي شخص آخر، ولو كان يريد الخضر ترشيح أحد فليرشحون، ولكن عليهم الالتفاف حول ما أسماهم رجال ليبيا.

وواصل الميليشياوي بن غربية هجومه بالقول ان ستيفاني ويليامز جاءت في السابق إلى مصراتة، لتحديد مصير ليبيا، وقلنا لها ما الضمانات على المجرم حفتر؟ قالت لا يوجد ضمانات، ثم قالت بعدها حافظوا على قواعد الاشتباك وتركت المدنيين يقصفون.

كما واصل المليشياوي الطاهر بن غربية، وشن هجوما على المترشحين للرئاسة فتحي باشاغا وأحمد معيتيق؛ بسبب زيارتهم بنغازي اليوم للقاء خليفة حفتر، قائلا: لا تلتفتوا لمن يلتقوا بحفتر أو يتحدثون عن أن حفتر سيأتي إليهم، من يريد أن يذهب له في الرجمة فليذهب ولكن لن نسمح بأن يدير البلاد فهذا وهم وخيال.

واستطرد: للأسف الشديد معسكر الرجمة وعقيلة صالح لا يريدون ترك البلاد لحريتها، ثم يعيدوا تدوير القمامة لأشخاص همهم السلطة والمناصب وباعوا دماء الشهداء مع الخونة. متابعا: لا نريد أن يزايد أحد علينا، ونحن لا ندفن رأسنا مثل النعامة مثل أولئك المجرمين أو من يصافحونه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى