محلي

عقب دخول المنشق “بن_قدارة” لمؤسسة النفط.. “صنع الله” يتوجّه ببلاغ إلى النائب العام

تقدّم رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، ببلاغ رسمي إلى النائب العام لحماية المؤسسة الوطنية للنفط بإعتبارها العمود الفقري للإقتصاد الوطني وآخر خطوط الدفاع عنه، مطالبا بسرعة إنفاذ القانون وشجب القرارات الباطلة وإبعاد أيادي العبث عن المبنى الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط.

جاء ذلك بعد قيام قوة مسلحة تتبع رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة باقتحام المقر وتسليم الخائن فرحات بن قدارة رئاسة مجلس إدارة المؤسسة بالقوة.

وقال “صنع الله” إنّ مجموعة مسلحة تتبع رئيس حكومة الوحدة الوطنية اقتحمت مبنى المؤسسة الوطنية للنفط اليوم الخميس بالقوة لإدخال ما يسمى بمجلس الإدارة الجديد.

وأوضح “صنع الله” في بيان له، أنّ اقتحام مبنى المؤسسة بقوة السلاح والاعتداء على بعض الموظفين أدى الى تعطيل العمل وإرباك المشهد وإصابة بعض الموظفين.

واستنكر “صنع الله” محاولة البعض التحايل على القانون وتنفيذ أجندات خارجية وصفقات مشبوهة بقوة السلاح، محملاً الدبيبة وكافة أعضاء ما يسمى بلجنة التسليم والاستلام وفرحات بن قدارة المسؤولية القانونية الكاملة ما قد يتعرض له العاملين من أذى.

وحمّل “صنع الله” المذكورين مسؤولية ما قد يلحق بأصول ومستندات ومنظومات المؤسسة من عبث وتحمل المعتدين سرية العملومات والملفات الرسمية للمؤسسة في حالة ما تعرضت للسرقة او الإتلاف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى