محليتقارير

محمد الطاهر يفضح أكاذيب حسني بي وتزويره للوقائع التاريخية والحقائق

نقل الناشط على مواقع السوشيال ميديا الدكتور مراد السعداوي المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية عبر صفحته الشخصية لمقال مهم كتبه الاستاذ محمد الطاهر ردا على ما تناوله المدعو حسني بي حول موضوع معركة تأميم النفط الليبي الاقتصادية والسياسية بقيادة القائد الشهيد معمر القذافي .

وجاء رد الاستاذ محمد الطاهر على محاولات حسني بي الذي حاول تزوير الحقائق والوقائع التاريخية والتلاعب في بيانات الأحداث.

ثم تواصل حوار تبيان حقيقة الوقائع مع دخول الناشط وائل ادريس الذي تصدى بالوثائق والمستندات التاريخية في دحض ما روج له حسني بي من أكاذيب وتلاعب بالوقائع والمواقف السياسية والاقتصادية التي صاحبت تأميم النفط الليبي وأثر ذلك على المستوى العالمي خاصة كبريات الشركات النفطية الأمريكية والبريطانية .

لقد وصف الاستاذ محمد الطاهر وهو خبير نفطى إدارة معركة تأميم النفط مع الشركات النفطية العالمية الكبرى بأنها مزيج من الذكاء والقدرة التفاوضية والحسم الذي أبداه قائد الثورة الشهيد معمر القذافي.

ثم انبرى الأخ وائل ادريس الذي دعم ماذكره الاستاذ محمد الطاهر بجملة بحوار مع المدعو حسني بي دعمها وائل ادريس بحقائق وثائقية ومعلومات كافية تصدت الأكاذيب المدعو حسني بي وافلشت محاولته
تزييف الحقائق لصالح مرحلة عهد المملكة البائد.

الناشط مراد السعداوي لأهمية الموضوع تولى نشره على صفحته الشخصية مصحوبا بنسخ للحوار بين الاخ وائل ادريس والمدعو حسني بي، تنقله لكم صحيفة قورينا، كالآتي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى